آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 1 يونيو 2015 – تحديث مستمر لأخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 1 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية، اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم، تفقد رئيس مجلس الوزراء لعدد من المشروعات بمحافظة أسيوط، قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية.

بدء صرف منحة البطاقات التموينية للمواطنين بمناسبة شهر رمضان الكريم اليوم، افتتاح محطة أسيوط لتوليد الطاقة الكهربائية اليوم، لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية نيوزيلندا، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 1 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 1 يونيو 2015

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية

اعتمد محافظ الإسماعيلية ياسين طاهر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 75.2%.

اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الفيوم

اعتمد محافظ الفيوم المستشار وائل محمد نبيه نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 77.5%.

تفقد رئيس مجلس الوزراء لعدد من المشروعات بمحافظة أسيوط

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب أكاديمية السادات للعلوم الإدارية ووحدات مشروع 30 يونيو للإسكان الاجتماعي بمحافظة أسيوط، كما أشاد رئيس مجلس الوزراء بدور الأجهزة الأمنية في عودة الانضباط والأمن للشارع المصري وذلك خلال لقائه بالقيادات التنفيذية لمحافظة أسيوط.

قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية

صدق اليوم وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي على قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية، كما صرح نائب مدير الكلية الحربية اللواء أركان حرب جمال إسماعيل عن تنسيق القبول بالكليات العسكرية، على أن يكون تنسيق الكلية الحربية 70%، كلية الطب 97%، الفنية العسكرية 92%.

بدء صرف منحة البطاقات التموينية للمواطنين بمناسبة شهر رمضان الكريم اليوم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن البدء في صرف منحة 50% والخاصة بالبطاقات التموينية للمواطنين بمناسبة شهر رمضان الكريم اليوم.

افتتاح محطة أسيوط لتوليد الطاقة الكهربائية اليوم

سيقوم وزير الكهرباء والطاقة المتجددة اليوم بافتتاح محطة أسيوط لتوليد الطاقة الكهربائية بقدرة ثلاثمائة وخمسة وسبعين ميجا وات، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية نيوزيلندا

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية نيوزيلندا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما سيلتقي أيضا رئيس الجمهورية بنائب رئيس الوزراء الصيني؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.68 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290973.13 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.98.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 28 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.