أستعلم عن نتيجة التسكين والترتيب النهائي للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم
نتيجة التسكين والترتيب النهائي للناجحين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أخيراً وبعد أنتظار كبير من الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم عن النتيجة النهائية أو ما يسمي بالترتيب النهائي للمتقدمين الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

هذا ويمكن لجميع المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم الاستعلام عن الترتيب النهائي للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك بالضغط هنا.

من جهته فقد أعلن الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم أنه تم الإعلان عن الترتيب النهائي للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم ونتائج التسكين لغير المسكنين في محافظاتهم.

واشار محسن عبد العزيز أن المديريات التعليمية سوف تبدأ من يوم غداً الاثنين في استقبال مصوغات التعيين وحتي العاشر من شهر يونيو الحالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا جماعه انا جالى تعيين مدرسة تربية رياضية فى دمياط وانا من كفر الشيخ وحامل فى الشهر السادس وعندى طفلتين ياريت لو فيه بديل من دمياط جالس كفر الشيخ أو اسكندرية أو الغربيه يكلمنى على الرقم 01008822284

  2. بجد دي مسابقة ظلمه لان التقدير بتاعي مكتوب غلط انا حاصله علي جيد جدا وانتم كتبين جيد والاختبارات جبت63.63 اذاي مقبلش وناس اقل مني تم قبولهم شكرا ليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.