بالفيديو.. الحلقة الخامسة من برنامج الفرنجة “صحتك في الحلقة دي” يوتيوب
برنامج الفرنجة

حلقة برنامج الفرنجة الخامسة التي تم إذاعتها اليوم للثلاثي شيكو وماجد وهشام، علي قناة النهار، تحت عنوان “صحتك في الحلقة دي”، نقدم لكم فيديو الحلقة الخامسة من برنامج الفرنجة الكوميدي، يناقش الثلاثي اليوم في هذه الحلقة، كيفية الاهتمام بصحة الإنسان في المستشفيات في أسبانيا، وبالمقارنة مع مستشفيات مصر، حيث يقوم الثلاثي بعمل تقرير في بداية الحلقة عن الفرق بين المعاملة في أسبانيا في المستشفيات ونظيرها في مصر.

يقدم الثلاثي هذه الحلقة من شوارع أسبانيا، محاولين أن يقوموا بجولة في الشوارع والمستشفيات والصيدليات بالخارج، والتصرف بطريقة المصريين، ويقوموا بعرض عدة فيديوهات من مصر، توضح كيف تكون المستشفيات هنا في مصر، وكمية الإهمال التي يتعرض لها المواطنين في المستشفيات الحكومية، وكيف يهدر الشعب المصري صحته عن طريق العادات السيئة والمعاملة السيئة في المستشفيات.

يناقش الثلاثي أيضا طريقة العمل في الصيدليات بالخارج، وكيف يتم معاملة الزبائن، والحرص علي عدم إعطاء المريض أي أدوية به كمية من المواد المخدرة، مثل أدوية الترامادول وغيرها، بدون تصريح مباشر من المستشفي أو الطبيب الذي يتعامل معها، ولا يتم تداول مثل هذه الأدوية بطريقة سهلة كما يحدث في مصر.

نحرص دائما علي تقديم جميع حلقات برنامج الفرنجة بالفيديو من القناة الرسمية لبرنامج الفرنجة علي اليوتيوب، ونتابع معكم أولا بأول الحلقات فور نشرها علي اليوتيوب.

فيديو الحلقة الخامس من برنامج الفرنجة “صحتك في الحلقة دي”

يمكنكم أيضا مشاهدة الحلقات السابقة:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.