طرق التخلص من الكرش نهائياً بدون ريجيم
التخلص من الكرش

يجرب الكثيرون يومياً الكثير من الطرق والنصائح للحصول على بطن مشدود والتخلص من الكرش ومشكلة الدهون المتراكمة حول البطن، ولكن يجد البعض معاناه فى إتباع وصفات الرجيم المرهقة التى قد تتسبب فى الأذى لبعض من يقومون بها خاصة إذا ما أهدر عنصر غذائى بها.

إذاً فالطريقة المناسبة هو التخلص من وحش “الكرش” بدون ريجيم وبطريقة سهلة، ومن هنا يقدم “مصر فايف” عدة نصائح تمكنك من الحصول على البطن المسطح الذى تحلم به بدون ريجيم.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

نصائح التخلص من الكرش بدون ريجيم

– أحرص دائما على أخذ قسط من الراحة والنوم فترة كافية، فنقص عدد ساعات النوم يصيب الإنسان بالتوتر ويحثه على تناول كميات أكبر من الطعام لإستعادة الطاقة، كما أن النوم يعزز إفراز هرمونات تسهل من عملية الهضم، ولهذا خذ قسطاً من الراحة ولا تقلل عدد ساعات النوم عن 8 ساعات يومياً.

– لا تجلس لفترة طويلة سواء أمام التلفاز أو الحاسوب، بل قم وتحرك بين كل فترة والأخرى ومارس نشاط رياضى كالجرى أو تمارين البطن وغير ذلك من أنواع الحركة المتعددة.

– أحرص على شرب كميات كبيرة من المياة يومياً، إذ تعمل المياة على إزالة الدهون المتراكمة فى الجسم بشكل عام وحول البطن بشكل خاص.

– أبتعد عن مصادر التوتر، فقد أثبتت دراسات أن التوتر الزائد يعزز تراكم دهون البطن والأرداف، لذا أحرص على أن تكون هادئ وفى هدوء دائماً بالبعد عن كل الأمور السلبية التى تسبب لك الإنزعاج.

– أمضغ طعامك جيداً لتساعد المعدة على القيام بعملية الهضم بشكل جيد، ولتتجنب تراكم الدهون فى جسمك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.