بالفيديو أول رد للمواطن المسيحي مينا أنيس محروس بعد فوزه بقرعة رحلة العمرة
بالفيديو أول رد للمواطن المسيحي مينا أنيس محروس بعد فوزه بقرعة رحلة العمرة

بعد إعلان شركة الحديد والصلب في محافظة السويس أسماء الفائزين في قرعة العمرة للعام 2015، كان هناك أمر غريب جداً حيث تم الإعلان عن فوز المواطن المسيحي “مينا أنيس محروس” برحلة العمرة إلى الديار المقدسة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر هذا الأمر غريب ولأول مرة يتم إختيار مسيحي.

وقام الإعلامي “وائل الأبراشي” بالإتصال بالمواطن المسيحي، حيث قال مينا “والله يا أفندم نظام القرعة يتم سنوياً ويتم إضافة أسماء كل العاملين بالشركة بغض النظر عن أى اعتبار، والذي يفوز بالقرعة يكون هناك بدلاً عنه، وخصوصاً لو فاز شخص غير مسلم وكان مسيحي مثلي، حيث الشركة تقوم بتعويضه بمبلغ مالي”.

وتابع مينا قائلاً “إحنا ننتمي لشركة محترمة فيها إدارة واعية، حيث نطبق مبدأ المواطنة والمساواة بين الجميع بشكل فعلى، وهذا يتماشي مع السياسة العامة للدولة وقيادتها السياسية” وقال: أنا كسبت رحلة العمرة وطبعاً مش راح اقدر أروح وبذلك راح يتم تعويضي بمبلغ مالي بدلاً من ذلك.

تابع المزيد: بالفيديو رجل خطير جداً من الزقازيق في مصر يدعى أنه رسول من عند الله

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيد وائل الابراشي مصمم على اشعال الفتنة
    لان الاخ مينا بيقول له ان القرعة بتم على جميع العاملين مسلم ومسيحي واذا فاز مسيحي بالقرعة يغوض ماليا
    والسيد وائل يرد ويقول له ميتفعش ولازم يتم سحب المسيحيين من القرعة لانه مايتفعش عايز اه السيد وائل ما ولضح ان العملية فيها حرية وشفافية بلاش يا استاذ وائل البلد مش ناقصة فيها اللى مكفيها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.