الحقيقة الكاملة وراء عبارة تشارلي المنتشرة علي الفيسبوك
حقيقة لعبة تشارلي

انتشرت في الفترة الأخيرة وخصوصا العدة أيام الماضية عبارة “Charlie Charlie,are you here”، والأصل في هذه اللعبة أنها تعود إلى أسطورة مكسيكية تقوم علي استدعاء روح الطفل تشارلي إلى اللعب، وهي لعبة روحانيه مثل لعبه الويجا وغيرها من تلك الألعاب الروحانية وفي الغالب يقوم بهذه اللعبة الأطفال، نوضح لكم علي مصر فايف حقيقة لعبة تشارلي الشهيرة في الفترة الأخيرة.

فكرة هذه اللعبة تقوم علي وضع ورقه وتقسيمها إلى أربع خانات، وفي كل خانتان متقابلتان يكتب مره yes وفي الخانات الأخري يكتب No، وضع قلمين متعامدين فوق بعضهما البعض، واستدعاء روح تشارلي عبر مناداته بعبارة “Charlie ,Charlie ,Are you here? Charlie Charlie ,can we play”.

عند حضور روح تشارلي إلى اللعب يتحرك القلم إلي احدي الخانات أما موافقه أو رفض، وعند الموافقة تستمر في طرح أسئلة عليه تكون إجاباتها بنعم أو لا، وعند الانتهاء من اللعب تخرج منها بعبارة Good bye.

الأصل في تلك اللعبة يعتمد علي تقبلك لفكرة الألعاب الروحية وا يمانك بها، ولكن لها أساس علمي ارجع العلماء الأمر كله إليه، وهو قانون نيوتن الأول للحركه ” يظل الجسم الساكن ساكن والمتحرك متحرك ما لم تؤثر قوة عليه تغير من حالته”، وفي تلك اللعبة القوي المؤثرة علي القلم هي وزنه والجاذبية الأرضية وسرعة دوران الأرض، والعوامل المحيطة به من هواء متحرك وغيرها وهذا ما يؤثر في حركة القلم.

لكن نرجع الأمر كله إلي انه وابل من الخرافات وقع فيه المجتمع فلا توجد أرواح حرة طليقة إنما كل الأرواح تعود إلى خالقها في نهاية الأمر، ويظل الأمر كلة لعبة وأسطورة مكسيكية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.