مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الخميس 28/5/2015 والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الخميس 28/5/2015 في إطار مباريات اليوم في الدوري المصري 2015، حيث يلتقي الفريقين اليوم علي ملعب الاتحاد بالإسكندرية، وسنقوم هنا علي موقع مصر فايف بتغطية حية ومباشرة للمباراة من الآن وحتي انتهاء المباراة، وسنعرض عليكم كافة التفاصيل الخاصة بـمباراة الأهلي والاتحاد اليوم.

يدخل الأهلي المباراة بعد الخسارة المفاجئة وغير المتوقعة الأسبوع الماضي أمام فريق حرس الحدود بهدف نظيف، وتعتبر هذه الخسارة هي الأولي في عهد فتحي مبروك المدير الفني للأهلي الحالي والخامسة طوال الموسم، ليبتعد فريق الشياطين الحمر بهذه الخسارة كثيرا عن لقبه المفضل آخر عشر سنوات بطولة الدوري المصري.

وحال فريق الاتحاد لم يكن أفضل من الأهلي، حيث تلقي الفريق بقيادة حسام حسن خسارة مفاجئة هو الآخر أمام فريق النصر، بهدفين لهدف، وتأتي المفاجئة من نتيجة المباراة أن الاتحاد تقدم أولا في النتيجة بهدف نجمه الموهوب محمد حمدي ذكي، لتستمر المباراة بهذه النتيجة حتي قبل النهاية بثلاث دقائق ليتمكن النصر من إحراز هدفين متتاليين ليخسر الاتحاد المباراة.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي والاتحاد ندية كبيرة بين الفريقين، حيث ألحق الاتحاد بالأهلي الهزيمة الأكبر للفريق الأحمر بالدوري في آخر عشر سنوات، حيث تمكن لاعبو حسام حسن التفوق علي الأهلي واكتساحه في مباراة الدور الأول بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد، وسيحاول حسام حسن ولاعبيه تكرار الفوز علي الأهلي في مباراة اليوم، بينما سيحاول الأهلي الفوز في المباراة لتعويض ما يمكن تعويضه في بطولة الدوري التي أصبح قريبا من فقدانها بعد احتكارها في السنوات الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم:

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في الأوقات التالية:

  • 05:30 عصرا بتوقيت القاهرة
  • 06:30 مساءا بتوقيت السعودية
  • 03:30 ظهرا بتوقيت جرينتش

القنوات الناقلة 

وسيتم نقل مباراة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم علي القنوات التالية:

  • قناة النيل للرياضة
  • قناة صدي البلد                التردد الجديد من هنا
  • قناة crt                            التردد الجديد من هنا

قائمة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم:

اختار الكابتن فتحي مبروك القائمة الأولية التي سافرت اليوم إلي الإسكندرية من أجل لعب مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في ظل النقص الشديد الذي يعانيه الأهلي بسبب الإصابات، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – مسعد عوض

خط الدفاع: شريف عبد الفضيل – سعد سمير – محمد نجيب – شريف حازم – باسم علي – صبري رحيل.

خط الوسط: حسام عاشور – هيندريك – محمد رزق – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – وليد سليمان – كريم بامبو.

خط الهجوم: عماد متعب – بيتر إيبيموبوي – صلاح الدين سعيد – محمد ناجي جدو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.