وزير الاتصالات يعلن عن موعد تطبيق أسعار الإنترنت الجديدة رسمياً
أسعار الانترنت

تحديث 17-7-2015

أشار وزير الإتصالات المهندس خالد نجم عبر تصريحات صحفية عن الموعد الخاص بتطبيق التعديلات الجديدة على سرعات وأسعار الإنترنت والتي كان قد أعلنها يوم أمس الخميس، حيث أعلن عن قيام شركة تي داتا، بنقل حوالى 1.5 مليون مشترك من سرعة 512 كيلوبت، لسرعة 1 ميجا بدون أي تكاليف.

وأوضح ان عملية نقل المشتركين علي السرعة ٥١٢ لسرعة الأعلي والمقررة 1 ميجا ستتم يوم الثلاثاء المقبل، وأڜار للعرض الخاص لسرعة 1ميجا بأنه للعلاء الجدد.

———

أعلن اليوم المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن موعد بداية تطبيق الأسعار الجديدة لخدمات وسرعات الإنترنت في مصر، بما سيُرضي طموحات المصريين، ويتوافق مع رغباتهم، وتلبية لوعوده للمصريين بتقديم عروض جيدة لسرعات الإنترنت.

وفى مداخلته الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج هنا العاصمة المذاع بفضائية سي بي سي، أكد السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن تطبيق الأسعار الجديدة لسرعات الإنترنت أول شهر يونيو القادم، وأن الأسعار الجديدة ستلقى حالة من الاستحسان والرضا بين صفوف المصريين.

وأشار الوزير إلى أنه يهدف للارتقاء بالخدمة المقدمة للإنترنت في مصر خاصة في ظل تفوق العديد من الدول المجاورة وتخطيها مصر ، خاصة في الانتشار لخدمات الإنترنت، حيث أشار الوزير لأنه يريد أن يرتقي بنسبة الانتشار من 34% إلى 50%، والذي سيتحقق بتخفيض أسعار الإنترنت وزيادة السرعات.

تعرف على مزيد من التفاصيل وتصريحات الوزير بخصوص الاحتكار الذي تمارسه شركة بعينها في تقديم خدمات الإنترنت، وكذلك رأيه في السرعات المطبقة حالياً مثال 256 كيلوبيت، و512 كيلوبيت، و1 ميجا و2 ميجا، بمشاهدة الفيديو المرفق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.