ريال مدريد يقيل أنشلوتي.. والرحالة والمهندس مرشحان لخلافته
ريال مدريد

أعلن فلورتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني عن إقالة الإيطالي كارلو انشيلوتي من تدريب الفريق، وأقام بيريز مؤتمرا صحفيا مساء الأثنين أعلن خلاله إقالة المدرب الإيطالي من تدريب الفريق.

وصرح بيريز خلال المؤتمر الصحفي قائلا “انشيلوتي الان أصبح جزء من تاريخ ريال مدريد، نقدم له الشكر علي ما قدمه للفريق، فهو شخص رائع والجميع يتمتع معه بعلاقة طيبة، وخلال أسبوع سنعلن عن أسم المدرب الجديد الذي سوف يقود الفريق في الموسم المقبل، ونفضل بالتأكيد أن يتحدث الأسبانية”.

وبمجرد انتهاء المؤتمر الصحفي لرئيس النادي الملكي، بدأت الصحف العالمية في توقع من الذي سيتولي هذا المنصب الكبير، فاستقرت الصحف الأسبانية والعالمية علي أسمين أستطاعوا أن يفرضوا نفسهم علي الساحة الرياضية في اسبانيا وهم”الرحالة – المهندس”.

– الرحالة رفائيل بينيتز:

يعرف المدرب الاسباني بالرحالة لأنه مشهور بالتنقل بين الأندية الأسبانية و الأنجليزية و الإيطالية منها”فالنسيا و ليفربول وتشيلسي وانتر ميلان ونابولي”ونجح في الفوز بكل البطولات الأوربية حيث فاز بدوري الأبطال والدوري الأوربي والسوبر الأوربي وكأس العالم للأندية والكأس والسوبر في إيطاليا والدوري المحلي في اسبانيا.

المدرب المتوج بكل الألقاب الأوربية مرشح فوق العادة لخلافة أنشيلوتى خاصة بعد تصريح رئيس النادي الملكي”ونفضل بالتأكيد أن يتحدث المدرب القادم الأسبانية”.

ليعود رافا مرة أخري إلي اسبانيا بعد فترة طويلة قضاها في إنجلترا و إيطاليا.

– المهندس يورجن كلوب:

اطلق عليه هذا اللقب مؤخرا بعد أن أعلن أنه يستخدم قوانين الرياضية والهندسية في خططه التكتيكية حيث أنه في وقت قصير للغاية صنع فريق كبير يسمي دورتموند أستطاع به أن يفوز بالبطولات وتهابه كل الفرق الأوربية وفاز معه بالدوري الألماني و الكأس و السوبر أكثر من مرة ووصل لنهائي دوري أبطال أوربا.

وتفوقه علي أفضل مدربي العالم مثل مورنيو و جوارديولا وأنتهاء مشواره مع فريقه “بورسيا دورتموند” جعلته مرشحا فوق العادة لتولي منصب المدير الفني للنادي الملكي، خاصة وأن جماهير الريال أنفسهم رشحوه في كل استفتاء لتولي المهمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.