التموين: مفاجأة سارة للمواطنين بمناسبة شهر رمضان
السلع التموينية

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك قرر مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي زيادة الدعم على البطاقات التموينية بقيمة 50% و ذلك خلال فترة شهر رمضان، بحيث يصبح للفرد الحق باختيار سلع تموينية بقيمة 22 جنيه بدل أن كان 15 جنيه و ذلك تسهيلاً من الحكومة على المواطنين، بحيث تزداد طلبات المواطنين على السلع التموينية خلال شهر رمضان عن غيرها من أيام السنة، و جاء ذلك القرار ليتيح للمواطنين الاستفادة من الدعم المقرر خلال شهر رمضان المبارك فقط.

و الجدير بالذكر أن أكثر من 60 مليون مصري يستفيد من دعم بطاقات التموين و ذلك للحصول على احتياجاتهم من السلع الأساسية و الثانوية، مثل الزيت و السكر و الشاي و الأرز، و قامت وزارة التموين مؤخراً بزيادة أنواع السلع الغذائية المقررة على بطاقة التموين و ذلك بدخول أكبر عدد من المواطنين في الدعم، بحيث شملت السلع الدجاج و اللحوم و السمنة و الجبن و الصابون و التونة و غيرها من السلع المتنوعة التي تلبي حاجة المواطنين.

و تبحث الوزارة دائماً عن كل ما يطور منظومة التموين لتقديم خدمات و دعم للمواطنين خاصة على السلع الأساسية بأرخص الأسعار، و تحرص الحكومة على توفير منافذ البيع للسلع التمونية المتنوعة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية و ذلك لتصبح السلع متاحة للجميع في أي مكان، خاصة مع زيادة الطلب على السلع التموينية التي تشكل الدعم بحلول شهر رمضان المبارك.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عندى مشكله زوجتى شيلنها من التومين من سنه من بطاقه والدها ولم تحصل على تومين منذو سنه ونصف ما هو المطلوب لارجعها واعمل بطاقه انا وهى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.