فيديو الحلقة الرابعة من برنامج الفرنجة بعنوان “كل سنه وانت طيب” يوتيوب
جميع حلقات برنامج الفرنجة

برنامج الفرنجة، برنامج كوميدي شهير يقدمه الثلاثي “شيكو وماجد وفهمي”، الثلاثي المضحك الذي تعودنا منهم خلال أعمالهم علي الاختلاف دائما، نقدم لكم اليوم الحلقة الرابعة من البرنامج الجديد ” الفرنجة “، بعنوان “كل سنه وانت طيب”، مشاهدة الحلقة علي القناة الرسمية لبرنامج الفرنجة علي اليوتيوب علي موقعنا مصر فايف.

يناقش الثلاثي في هذه الحلقة الجديدة الوظائف التي يراها الكثير في مصر، ولكن عند سفرهم للخارج في هولندا لا يجدوا الكثير من الوظائف التي وصفوها ب “ملهاش لزمه”، وذلك حيث أستعرض الثلاثي في بداية الحلقة بعض الوظائف الموجودة في مصر، ولا تعتبر وظائف ولا يوجد لها أهمية، ومنها “السايس، والشحاتين، والباعة الجائلين وغيرهم”.

علي النقيض بعد سفر الثلاثي إلي هولندا، فوجئوا بعدم وجود وظائف كثيرة اعتادوا أن يروها في مصر، وأولها كان أنه لا يوجد “سايس” أمام الفندق، ولا يوجد من يحمل الحقائب للعملاء، وخلال رحلتهم إلي السوبر ماركت، لم يجدوا أي من عساكر المرور التي تساعد علي تسهيل الحركة، حيث أنه يعتمد الكثير علي التصرف فقط تبعا لإشارة المرور دون مساعدة من احد.

أما عن المحلات، فلم يجد الثلاثي من يقوم بخدمتهم في “السوبر ماركت”، ولكن علي الجميع أن يأخذ ما يحتاجه، ويقوم بمحاسبة نفسه، وأيضا وضع الأشياء في الحقائب، وحملها إلي الخارج بدون مساعدة من أحد، وعن تمويل السيارة لا يوجد أيضا أحد، ولكن عليك أن تساعد نفسك.

وخلال أحداث الحلقة يتابع الثلاثي مقابلة الكثير من المواقف التي توضح الفرق بين التعامل في الحياة اليومية في هولندا، وعلي النقيض ما يقابلها في مصر.

بالفيديو مشاهدة الحلقة الرابعة من برنامج الفرنجة “كل سنه وانت طيب”

يمكنك أيضا مشاهدة الحلقات السابقة من البرنامج:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.