تعرف علي حقيقة صورة إبراهيم محلب مع حبيب العادلي
صورة إبراهيم محلب وحبيب العادلي

نفي هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئاسة الوزراء ولرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب الصورة التي تم تداولها علي مواقع التواصل الإجتماعي اليوم، والتي تجمع بين رئيس الوزراء محلب، وهو يصافح وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وأوضح يونس خلال تصريح رسمي اليوم حقيقة الصورة التي جمعت بين محلب والعادلي.

قال يونس أن هذه الصورة التي تم تداولها هي صورة قديمة وليست حديثة، وأكد أن الصورة حقيقية وليست مفبركة، ولكنها تعود لوقت قديم، وكانت منذ فترة قديمة أثناء تولي رئيس الوزراء إبراهيم محلب لرئاسة شركة المقاولون العرب، وكانت في أحدي مشروعات شركة المقاولون.

أكد يونس أن هذه الصورة قام بنشرها بعض المواقع الإخوانية التي تريد تشويه صورة محلب أمام الشعب، وتداول الناشرين للصورة إشاعة تفيد بأن العادلي سوف يتم تعيينه مستشارا أمنيا لمحلب، وهذه الأخبار ليس لها أي دليل من الصحة، ولن يتم التفكير فيها حتى.

وأضاف يونس عن الإخوان قائلا:

“كل كرت الإخوان بتتحرق، فبيحاولوا يعطلوا مسيرة التقدم والازدهار الاقتصادي التي تشهدها مصر بنشر وترويج الشائعات”.

وتابع يونس قائلا أن هذه الصورة كانت أيام تولي محلب رئاسة شركة المقاولون العرب، وخلال أحد مشاريع الشركة الهامة، كان لزاما علي محلب أن يقابل أثناء عمله الكثير من الوزراء، وبالطبع كانوا يتبادلوا السلامات والاستفسارات حول المشروع المقام.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.