فيديو برنامج الفرنجة الحلقة الأولي “الزواج بالنكهة المصرية” يوتيوب
برنامج الفرنجة الحلقة الأولي

برنامج الفرنجة، الذي يقدمه الثلاثي المضحك الشهير “شيكو وماجد وفهمي”، بعد ما قدموه من نجاحات تليفزيونية، يتجه الثلاثي إلي تجربة جديدة، نقدم لكم الحلقة الأولي يوتيوب من برنامج “الفرنجة”، الذي ينتقد العادات في مصر بطريقة مضحكة، ويقارن بينها وبين العادات بالخارج، ويقارن تصرفات المصريين في عدة مواقف مختلفة وأحداث يومية تحدث لنا كل يوم، ويقارن بها مع التصرفات في نفس المواقف في الخارج.

يمثل الثلاثي “شيكو وماجد وفهمي” ثلاث مصريين يسافرون بطريقة كوميدية بسيارة مصرية “عتيقة”، تمثل وسيلة المواصلات التي يرتادها المصريين يوميا، من أجل أن يخوضوا عدة تجارب في بلاد أوروبية مثل هولندا وألمانيا، يقدم الثلاثي عدة حلقات عن الزواج ومعاملة الحيوانات، وعادات المصريين مع المرور.

الحلقة الأولي من برنامج الفرنجة يناقش فيها الثلاثي عادات المصريين في الزواج، ويقارنوها بالزواج في هولندا، مع صديقهم “والتر” الهولندي، وهم يقومون بمساعدته لترتيب فعاليات الفرح، واختيار بدلة الزفاف علي الطريقة المصرية، ويقوموا بعمل زفة مصرية له في هولندا، وينتقدوا المصريين في عادات الزواج المعقدة التي تحدث يوميا، من تجهيزات ومصاريف عالية جدا، ويوضحوا للمصريين أن الزواج في الخارج يكون بخاتم فقط، وبدون أي تعقيدات.

خلال حلقة البرنامج يقدم الثلاثي عدة مقاطع فيديو من أفراح مصرية، وما يحدث بالمقابل لها في هولندا، في طريقة كوميدية، وأوضح الثلاثي أن غرضهم ليس العيب في الشعب المصري، بينما المقارنة فقط بين العادات المعقدة في مصر والعادات بالخارج.

يستضيف الثلاثي في نهاية الحلقة الدكتور هبه قطب مع الثلاثي شيكو وماجد وفهمي، ويقدموا لها عدة أسئلة بطريقة كوميدية، ويوضحوا في بداية الحلقة أن الدكتورة هبه قبلت دعوتهم ليس للكلام في القضايا الجنسية التي تقوم بالحديث عنها في برامجها.

الحلقة الأولي من برنامج الفرنجة “شيكو وماجد وفهمي” بعنوان “الزواج بالنكهة المصرية”

أخترنا لك أيضا:

شاركنا رأيك حول حلقة اليوم وفكرة البرنامج في التلعيقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.