تحذير هام : مشروب تانج خطرا يهدد صحة أطفالنا وأسرنا “شاهد بالصور تأثيره على الأطفال والكبار وحتى الأجنة”
اضرار تانج فرييز

تانج فرييز، عصير مثلج يعشقه الصغار والكبار، هو والكثير من الأنواع المشابه والمقلدة له، فبغض النظر عن خطورة المواد الحافظة الذي يعتمد علبها مثل هذه المنتجات، يأتي أيضا الخطر الأكبر وهو أحتواء تانج فريز ، على مادة الفينيل آلانين يوريا.

وتسبب مادة الفينيل آلانين يوريا، العديد من الأمراض عند الأطفال والكبار وحتى الأجنة في أرحام أمهاتهم، فهي مادة تعمل على أحداث خلل عند الأجنّة، مما يجعلهم يصابون بعدة أمراض، أكثرها التخلف العقلي.كما تعمل هذه المادة على التأثير على مستوى ذكاء الأطفال، وقد تسبب العديد من أنواع السرطان.

ويوضح خبراء الصحة الغذائية أن مثل هذه العصائر لها عدة نكهات، فبعضها بنكهة البرتقال أو المانجو أو الأناناس أو الليمون… الخ. فهي مصنعة بالكامل ليس بها أي نوع من أنواع الفواكه السابق ذكرها، وما هي ألا مكونة من منكهات وألوان ومواد حافظة وماء والكثير الكثير من السكر المكرر.

أضرار تانج فرييز

هذا وتحذر شركة تانج نفسها على ظهر أكياس منتجات تانج فرييز، تناوله في حلات الحمل والرضاعة، والأطفال الأقل من ثلاثة سنوات.

11

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. العصير كان مشروب الفضائيين الذين ذهبوا الي القمر في رحلة ابوللو سنة 1969 وكان المشروب المفضل لنيل ارمستروج

  2. سبحان الله كان عندي احساس غريب ان العصير ده فيه حاجه مش مظبوطة ياريت كل الناس تعرف مدي خطورته علي الاطفال قبل الكبار وربنا يستر مفيش امان لاي منتج في الاسولق فيه ايه تاني بعد الصحة واطفالنا بالذات

  3. ءاحذروا .. صحة أطفالنا .. ” هم .. ” مستقبلنا ومستقبل مصر .. هم ثروتها ..وهم طاقتها المصيئة .ز”” ( حافظوا عليهم ) **

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.