مشروع المليون وحدة تعلن عن 20 ألف وحدة جديدة في 18 محافظة الأسبوع المقبل
مشروع المليون وحدة في 18 محافظة جديدة

صرح وزير الإسكان مصطفي مدبولي، منذ فترة قصيرة عن بدء تعليمات الوزارة وترتيبها من أجل الإعلان عن 20 ألف وحدة سكنية جديدة، ضمن مشروع المليون وحدة الذي تقوم بتنفيذه وزارة الإسكان في الفترة الحالية، وسوف يتم الإعلان عن 18 محافظة جديدة يتم فيها البدء في حجز الوحدات السكنية، ويأتي ذلك بعد فرز الجهات المخصصة للمستحقين للوحدات في المحافظات، وهذا سوف يكون الإعلان الثالث الذي تقدمه الوزارة لمشروع المليون وحدة.

يأتي ذلك في نفس الوقت الذي تستمر فيه الوزارة في استكمال وحدات الإعلانين الأول والثاني، وبالتزامن مع الإعلان والحجز للمرحلة الثالثة لهذه الوحدات، في 18 محافظة أخري من ضمنها أيضا بعض المحافظات التي تم الإعلان عنها مسبقا، وسوف تقوم الوزارة بالترتيب من أجل الإعلان وتفصيل البيانات من أجل طريقة التقديم للوحدات الجديدة.

المدير التنفيذي لمشروع المليون وحدة “صلاح حسن” أن عدد كبير من المستحقين قد قاموا بتسديد قيمة مقدمات الحجز في جميع فروع بنك التعمير والإسكان، وسوف يتم تخصيص هذه الوحدات المقررة لهم خلال الأسبوع القادم.

وخلال تصريحه الصحفي طالب حسن جميع المتقدمين المقبولين، بسرعة التوجه إلي البنوك، واستكمال مقدمات الحجز، حتى تتمكن الوزارة من تخصيص استلام الوحدات لهم، ويمكن لجميع من لم يحالفهم الحظ، التوجه إلي البنوك الآن، واسترداد قيمة المقدم الخاص بهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.