نوع مكسرات ينحف الخصر ويجعله منحوتاً.. تعرفي عليه
نحافة الخصر

وفقاً لدراسات طبية حديثة، أثبتت مدى فاعلية نوع من المكسرات فى إعطاء الرشاقة للخصر وتقليص محيطه وإذابة الدهون المتراكمة فى منطقة البطن، كما يعمل هذا النوع السحرى من المكسرات أيضاً على خفض نسبة الكوليسترول فى الدم.

إليكى المكسرات السحرية وهى “اللوز” فوفقاً لدراسة طبية أجريت بين مجموعة أشخاص يعانون من ارتفاع نسبة الكوليسترول فى الدم، طلب منهم أن يتبعوا نظام غذائى صحى لمدة 12 أسبوع، وخلال الست أسابيع الأولى طلب منهم تناول مكسرات “اللوز” كوجبة خفيفة، فيما تناولت المجموعة الأخرى المكونة من 6 أشخاص بديلاً للوز قطعة حلوى مليئة بالكربوهيدرات.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وهكذا مضت الأسابيع الـ 12 المحددة للتجربة، تناولت فيها المجموعة الأولى اللوز كوجبة خفيفة، وتناولت المجموعة الثانية الحلوى كوجبة خفيفة.

وانتهت الدراسة إلى نتيجة مفادها، أن اللوز قد اللوز قد عمل على خفض نسبة الكوليسترول فى الدم، وعلى الرغم أن وزن المجموعة التى تناولت اللوز لم ينخفض ولكن محيط خصرهم قد تقلص إلى درجة كبيرة، بعكس المجموعة الثانية التى تناولت الحلويات.

ومنها فإن “اللوز” هو سلاحك السحرى الجديد للتمتع بخصر نحيل وأنثوى جميل، لا تنسى المبالغة فى أى شئ تفسده فقط حبات قليلة فى اليوم تكفى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.