كيفية التخلص من ترهل الأرداف خلال فصل الصيف
الرشاقة

سمنة الأرداف من أكثر المناطق التى تهدد رشاقة المرأة، وتظهرها بمظهر ممتلئ حتى لو لم تكن سمينة، فهى مشكة تؤرق الفتيات الصغيرات والسيدات على حد سواء، على الرغم من أن البعض يرى فى الأرداف مكان جمال فى المرأة إلا أنه إذا كانت الأرداف مترهلة ومليئة بالدهون فبلا شك ستكون مزعجة ولن تكون جميلة.

مسببات السمنة عموماً وسمنة الأرداف بشكل خاص متعددة، فإلى جانب شكل الجسم ككل وحجمه يأتى دور العامل الوراثى فى تحديد ترهل منطقة الأرداف عند السيدة، وللقضاء على مشكلة ترهل الأرداف وتقليص حجمها، مصر فايف يقدم نصائح هامة ومفيدة للتمتع بجسم رشيق وأرداف مثالية خلال فصل الصيف.

نصائح للتخلص من ترهل الأرداف

– لا تأكلى الطعام وتذهبى للنوم مباشرة أبداً، لأن الأكل قبل النوم مباشرة يتخزن فى الجسم خاصة فى منطقة الأرداف، وكما يقول المثل الشعبى الشهير “العشوة اللى هتاكليها في دقيقتين هتقعدلك فى فخادك سنتين”.

– تحركى دائماً ولا تجلسى لفترات طويلة، فبين كل نصف ساعة جلوس قومى وتحركى لمدة 5 دقائق.

– أحرصى على ممارسة الرياضة يومياً ولو نصف ساعة فقط.

– أحرصى على عدم تناول الأطعمة الغذائية، ذات السرعات العالية المرتفعة والمشبعة بالدهون.

– تناولى الماء يومياً بكميات كثيرة لا تقل عن لترين فى اليوم.

– أبدئى يومك بتناول كوب من الماء مع بعض قطرات عصير الليمون.

– تناولى يومياً بالقدر الذى تستطعينه من الفاكهة والخضروات الطازجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.