فيديو متداول لمرسي “أحمد الزند شخصية محترمة ومقدرة”
مرسي: أحمد الزند شخصية محترمة ومقدرة

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للرئيس المصري الأسبق الدكتور محمد مرسي، وذلك خلال فترة ترشحه للرئاسة في إنتخابات 2012.

حيث ظهر مرسي في لقاء متلفز عبر فضائية “سي بي سي”، وأكد أن المستشار أحمد الزند شخصية محترمة ومقدرة هو ونادي القضاة الذي كان له دور كبير في الوقوف ضد عملية تزوير الإنتخابات التي جرت عام 2005”.

وقال مرسي خلال المقطع المتداول “إحنا منسيناش إن القضاة دول هما اللي عدلوا الموازين”، كما أشاد الرئيس الأسبق بدور قضاة مجلس الدولة وأحكامهم التي أنصفت العديد من المظلومين، واصفاً القضاة بأنهم ميزان الدولة.

يأتي هذا بعد أن إنضم المستشار أحمد الزند إلى حكومة المهندس إبراهيم محلب شاغلاً منصب وزير العدل بها، الأمر الذي لاقى العديد من ردود الأفعال السلبية داخل الأوساط المصرية، خاصةً في ظل ما صدر عن الزند من تصريحات أثناء توليه رئاسة نادي القضاة والتي كان من أبرزها أن القضاة هم أسياد الوطن وغيرها من التصريحات والمواقف الأخرى المثيرة للجدل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. دللوقتى لما تيجى تستشهد بكلام زعيم الاخوان اللى بيقولوا على سيادة المستشار الجليل الذند يردوا عليك بكلام تانى ومش عارفين هما عاوزين ايه الحق عندهم باطل والباطل هوه الحق ربنا ينور عقولهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.