شاهد بالفيديو.. داعش تتوعد مصر بالدخول إليها
تنظيم داعش الإرهابي

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو يظهر فيه أحد جنود قادة تنظيم “داعش “، و في بداية الفيديو كان المتحدث يدعو الله أمام الكاميرا، فسأله المذيع هل عندك رسالة، فتوعد في رسالته لأهل مصر أن داعش سوف تدخل مصر.

ثم أتبعها بالتوعد لرئيس مصر المعزول السابق “محمد مرسي” ووصفه بالمجرم الأكبر، وقال أن مرسي مع أنه حافظا للقرآن و لكنه يشوه الدين الإسلامي، ثم أتبعها بالتوعد للمرتدين عن الإسلام من مصر – كما وصفهم – ، و قال أنه يكره المرتدين عن الإسلام و يحمل لهم الغل في قلبه .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

لمن لا يعرف من هم داعش

داعش، هو ما يعرف بـ “تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام”، و الذي سمي اختصارا بـ “داعش” أي من كل كلمة أٌخذ أول حرف وجمعوها في كلمة واحدة، داعش هو تنظيم سلفي وهابي تبنى منه القسم العسكري فكرة “السلفي الجهادي”، و هذا التنظيم مسلح، وصفه الناس بالإرهاب، يهدف إلى الخلافة الإسلامية – حسب اعتقاداتهم – ، انتشر في الآونة الأخيرة في دولتي العراق و سوريا، مع وجوده بمناطق من دول مختلفة مثل جنوب اليمن، جنوب سيناء، جنوب ليبيا، مناطق مختلفة من باكستان .

يرئس هذا  التنظيم حاليا  “أبو بكر البغدادي”  ، و الذي سماه بعض الناس بـ “الخليفة ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اذا قدر لدعش دخول مصر فهى مقبرتهم الم يقرءو التاريخ اين التتار والمغول والصلبيين اهم اقوى من الانجليز او الفرنسيس مصر التى قال الرسول سيدنا محمد صلى اللة علية وسلم اهلها في رباط الى يوم الدين مصر التى صدرت علم الاسلام الى الدنيا كلها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.