مجلس الوزراء يعلن أحدث استطلاع رأي للمصريين عن أداء السيسى والحكومة
الرئيس السيسى

في أحدث تقرير لاستطلاع الرأي تلقاه السيد رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، عن أراء المصريين فيما يتعلق بأداء الرئيس السيسى والحكومة المصرية، فيما يخص الأوضاع  المصرية ومدي رضاء المصريين عن الخدمات المقدمة، ومدي ثقة المصريين في تحسن الظروف والأوضاع المعيشية والأمنية، وذلك عن شهر  ابريل الماضي.

حيث شار التقرير لشعور ما يقرب من 67 % من المصريين بأن الأوضاع تسير في طريقها الصحيح نحو الأفضل نتيجة للمجهودات الأمنية والاقتصادية، التي تُبذل خاصة في مكافحة الإرهاب وجلب استثمارات عالمية تخرج مصر من كبوتها الاقتصادية، وهو ما تمثل في نجاح مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، غير وجود نسبة أخرى أبدت قلقها من زيادة العمليات الإرهابية، وتخوفها من رفع الدعم عن الكهرباء والمواد البترولية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وبخصوص أراء المواطنين في أداء الرئيس السيسي، فكانت نسبة رضاء المواطنين عن أن أداء الرئيس  عبد الفتاح السيسي إيجابي في ظل الظروف الراهنة بنسبة 84.6%.

وبخصوص أداء حكومة المهندس إبراهيم محلب، فكانت النسبة التي تري أن أداء الحكومة جيد 68.6 % ، فيما عبر 72% من المواطنين عن ثقتهم في الحكومة الحالية وقدرنها بحل العديد من الأزمات التى تعرقل مسيرة النمو والتقدم.

وبخصوص أداء الشرطة فكنت نسبة ثقة المواطنين في قدرة رجال الشرطة على القيام بدورهم في الحفاظ علي الامن ومكافحة الجريمة والتصدي للإرهاب 81%، ورأي 76% من المواطنين أن تعامل رجال الشرطة مع المواطنين بصور إيجابية، وبخصوص أمن الشوارع فكانت نسبة المواطنين ممن شعر بأن الأمان عاد للشارع المصري 75%.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اداء السيسى 3000% لكن للاسف الحكومه 2% حيث ان محلب اداءه 90% ووزير التموين 88% وزير السياحه 60% و باقى الوزراء لايتعدوا 5% عشان نايميين اما وزير التعليم و ما ادراك ما وزير التعليم اداءه -3000% بالسالب لأنه اثبت انه شخص فاشل مثل السابق ابو النصر بصراحه احنا عاوزيين وزرا من الشباب بس بره الحكومه خالص و بره القطاع الحكومى لان القطاع الحكومى كله فاشل و فاسد لا يصلح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.