وزير التربية والتعليم يعلن موعد تسليم الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم عملهم بكافة المحافظات
وزير التربية والتعليم محب الرافعي 1

فى ظل متابعة موقع مصر فايف لأية تصريحات جديدة صادرة من وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم حيث أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أنه سوف يتم إعلان الترتيب النهائي لنتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم واخصائي مساعد سيتم إعلانها يوم 31 مايو الجاري.

واشار وزير التربية والتعليم على أنه سوف يتم إتاحة الفرصة للمتظلمين لمراجعة أية تعيلات قد تقدموا بها إلى المديريات التعليمية من قبل يومي 26 ، 21 من شهر مايو الحالي.

وأضاف وزير التربية والتعليم إلى أنه في حالة عدم تنفيذ التعيلات فإنه يصبح من حق المتظلم أن يقوم بالتقدم لمديريته التعليمية لإجرء التعديل الذي تظلم من أجله وذلك يومي 27 ، 28 مايو الحالي حتى نعطي المديريات التعليمية الفرصة للقيام بالتعديل المطلوب وحتى يتم إعلان الترتيب النهائي لنتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم والتسكين النهائي للمتقدمين.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه بداية من أول يونيو ولمدة عشرة ايام سوف يتم تقديم مسوغات التعيين بديوان عام المديرية التعليمية المعين بها المتقدم في المسابقة.

وكشف وزير التربية والتعليم على أنه سوف يتم بداية من شهر يوليو القادم البدء في تسليم الفائزين بالتعيين وظائفهم وذلك مع السنة المالية الجديدة حيث أن الدرجات المالية مموله من وزارة المالية ولا يوجد بها أي تأخير لأنها مدرجة في ميزانية كل محافظة التي سيعين بها الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا من محافظة البحيرة وتم تسكينى فى محافظة الغربية كيف وانا احمل شهادة اعاقة ومدة السفر 4ساعات

  2. المهم انكم تراعو قدام الخرجين حررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررام العمر عيجرى شغلو نا باقل راتب ناكلو منة عيش ارجوكم وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.