وزير الاسكان يعلن تفاصيل تخصيص 20 ألف وحدة سكنيه في 18 محافظة
وزير الاسكان

صرح الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة أنه سوف يتم البدء في تخصيص وحدات سكنية بالاعلان الثالث لمشروع الاسكان الاجتماعي.

وأشار وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة أنه سوف يتم البدء في تخصيص هذه الوحدات السكنية الجديدة والبالغ عددها 20 ألف وحدة سكنية في 18 محافظة على مستوى الجمهورية.

من ناحية أخري فقد صرح المهندس صلاح حسن المدير التنفيذي لمشروع الاسكان الاجتماعي أنه سوف يتم البدء في تخصيص 20 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي في بداية الأسبوع المقبل في عدد حوالي 18 محافظة من محافظات الجمهورية، وفي نفس الوقت تخصيص وحدات سكنية للأعلان الأول والثاني من مشروع الاسكان الاجتماعي.

وأضاف حسن أنه وفقاً لقاعدة الأولويات فقد قام عدد من المستحقين في الاعلان الثالث لمشروع الاسكان الاجتماعي بالانتهاء من استكمال مقدمات الحجز في جميع فروع بنك الاسكن والتعمير وأن سوف يتم تخصيص الوحدات السكنية لهم خلال الأسبوع المقبل.

وطالب حسن جميع المتقدمين بأن يتوجهوا بسرعة إلى البنوك من أجل استكمال مقدمات الحجز حتى يتم تخصيص الوحدات السكنية وتسليمها لهم.

وكشف حسن أنه بالنسبة للمواطنين الذين لم يحالفهم الحظ في الإعلان الثالث من مشروع الاسكان الاجتماعي ضرورة التوجه إلى أي فرع من فروع الاسكان الاجتماعي من أجل استرداد قيمة مقدمات الحجز وقدرها 5000 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ازاي نعرف مواعيد الدفع في اسكان مدينة السلام …البنك مش بيقول حاجه ولا فيه اي معلومات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.