الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق بالغ بعد إحالة أوراق مرسي إلى المفتي
الرئيس المعزول محمد مرسي

قال مصدر مسئول رفيع المستوى بوزارة خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، أن بلاده تشعر بقلق عميق على خلفية قرار محكمة جنايات القاهرة بإحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي إلى المفتي لأخذ الرأي في إعدامه، زاعماً أن تلك المحاكمة لا تتوافق مع مبادئ سيادة القانون.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد أدانت في وقت سابق حكماً قضائياً آخراً كان قد صدر ضد مرسي ويقضي بحبسه 15 عاماً في تهمة تعذيب المتظاهرين بأحداث قصر الإتحادية، حيث وصفت حينها الحكم بالمسيس والغير منطقي.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وتشهد العلاقات الثنائية بين كل من مصر والولايات المتحدة الأمريكية فتوراً واضحا منذ الـ 30 من يونيو الماضي وعزل الجيش للرئيس محمد مرسي، إذ تتهم الولايات المتحدة مصر من وقت لآخر بإتخاذ إجراءات قمعية ضد معارضيها، وهو ما تنفيه السلطات المصرية بشكل مستمر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا حكام مصر ….. حسني مبارك قعد في الحكم 30 سنه ونهب خيرات مصر 30 سنه من الحكم الاستبدادي 30 سنه من قمع لحريات الشعب المصري وبالاخر حكمتو عليه برائه اما محمد مرسي قعد سنه ما لحق يسوي اشي حكمتو عليه بالاعدام … ما بنقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله على الظالم

  2. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا حكام مصر ….. حسني مبارك قعد في الحكم 30 سنه ونهب خيرات مصر 30 سنه من الحكم الاستبدادي 30 سنه من قمع لحريات الشعب المصري وبالاخر حكمتو عليه برائه اما محمد مرسي قعد سنه ما لحق يسوي اشي حكمتو عليه بالاعدام … ما بنقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الله على الظالم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.