المترو يطلق رقم “whatsapp metro” للتواصل والشكاوي من المواطنين
واتساب مترو

أطلقت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، خدمة جديدة من أجل التواصل مع المواطنين حول شكاوى ومخالفات المترو، خدمة “واتس آب مترو”، أو “whatsapp metro”، الخدمة التي يقدمها المترو تسهيلا علي المواطنين والراكبين من تصوير وإرسال أي بلاغ أو شكوي أو تقصير من أي عامل في محطات المترو الثلاثة علي مستوي القاهرة والجيزة والمحافظات التي يمر بها المترو.

سوف يتم تفعيل الخدمة بداية من اليوم الأحد 17/5/2015، وتم الإعلان عن الرقم الذي سوف يتواصل به المواطنين مع هيئة مترو الأنفاق، لتصوير الصور والفيديوهات وإرسالها للإبلاغ عن أي مخالفات، وصرح المهندس علي فضالي، رئيس تشغيل المترو، أن الغرض من تفعيل هذه الخدمة هي الارتقاء بأفضل مستوي تشغيل للمترو، وتسهيلا علي المواطنين تقديم أي شكوي من أجل الحصول علي أفضل خدمة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

رقم whatsapp metro واتساب مترو لتقديم شكاوى المترو

  • 01021778887

عن طريق الرقم الموضح بالأعلى، يمكن لجميع المواطنين إضافة هذا الرقم علي خدمة الواتساب الخاصة بهم، وتقديم البلاغ أو الشكوي، عن طريق إرسال صورة أو فيديو للواقعة أو التقصير الذي يراه المواطن، وأيضا لتقديم أي مقترحات قد تساهم في تطوير خدمة مترو الأنفاق في أي من الخطوط.

أضاف المهندس علي فضالي أيضا، أنه يمكن للمواطنين تقديم الشكاوى الفورية عن طريق الخط الساخن 16048، علي مدار اليوم، لتلقي كافة البلاغات، وذلك بالإضافة إلي الصفحة الرسمية لمترو القاهرة علي الفيس بوك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.