متابعة حصرية لمباراة النادي الأهلي والأفريقي التونسي اليوم الأحد 17 مايو
مباراة الأهلي المصري والأفريقي التونسي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة عشاق كرة القدم وأيضا عشان المارد الأحمر النادي الاهلى غدا الأحد الموافق 17 مايو إلى مدينة السويس للقاء المرتقب بين النادي الأهلي المصري والذي يخوض لقائه في الدور السادس عشر بكأس الكونفدرالية الأفريقية أمام خصمه الأفريقي التونسي في مباراة هي الأصعب على الفريقين حيث يريد كل فريق حصد افضل النتائج على حساب فريقه المنافس.

حيث يدخل فريق الأهلي المصري بحثاً عن الفوز وبفارق أهداف ليضمن التأهل من خلال مباراة العودة والذي يبحث عن تعويض الفارق نظراً لعدم وجود جماهيره العريضة التي تجوب معه كل مكان، وأيضاً للحفاظ على لقب الكونفدرالية الذي حصده والحفاظ عليه للعام الثاني على التوالي.

وتعد هذة المباراة هي أولي مباريات المدير الفني الجديد فتحى مبروك في المنافسات الأفريقية بعد توليه قيادة فريق المارد الأحمر ووحش أفريقيا خلفا للأسباني خوان كارلوس جارديو، حيث قاد فتحى مبروك الفريق للفوز في ثلاث مباريات متتالية بالدوري المصري حتى الآن وينتظر منه الفوز في مباراته القادمة وخصوص لتثبيته قدمه مع الفريق الأحمر .

تشكيل النادى الاهلى

شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وسعد الدين سمير وشريف حازم ومحمد نجيب وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد رزق وإسلام رشدي ورمضان صبحي وكريم بامبو وعبد الله السعيد وبيتر إبيمبوبوي ومحمود حسن تريزيجيه والإثيوبي صلاح الدين سعيدو وعماد متعب وأحمد عبد الظاهر.

تفاصيل لقاء الأهلي المصري والأفريقي التونسي

المكان : استاد السويس الجديد
التوقيت : الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة
التاريخ : الأحد الموافق 17 مايو
الحدث : كأس الاتحاد الأفريقي ” اللكونفدرالية الافريقية ”

القنوات الناقلة للمباراة

أعلنت العديد من القنوات عن نقلها الحصري لمباراة النادي الاهلى والأفريقي التونسي، حيث أعلنت قناة ctr والتي عن إذاعة المباراة فضلا عن قناة النيل الرياضة الفضائية وأيضا قناة TEN، ومن المقرر أن يدخل اليوم النادي الأهلي في معسكر مغلق في السويس حتى موعد المباراة على أن يودى مرانه الأساسي على ملعب المباراة عقب وصوله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.