فيديو.. عكاشة يسخر من رواتب الإعلاميين منتقدي الغلاء وسط ضحك هستيري من حياة الدرديري
حياة الدرديري وتوفيق عكاشة

تعجب الإعلامي توفيق عكاشة من مطالبة بعض الإعلاميين للحكومة بضرورة التدخل من أجل خفض الأسعار التي تزداد يوماً بعد يوم وتزيد من أعباء المواطن البسيط.

حيث قال عكاشة فبرنامجه “مصر اليوم” المذاع على قناة الفراعين، أنه يتععجب من هؤولاء الإعلاميين الذين يتظاهرون بمحاباة الفقراء ومحدودي الدخل وهم في حقيقة الأمر أبعد ما يكون عن ذلك، معلناً الراتب السنوي للإعلامي محمود سعد والذي يبلغ سبعة ملايين و 700 ألف جنيه بما يعادل 770 ألف جنيه شهرياً.

وأضاف عكاشة “ياخد السبعين ويتبرع بالـ 700 للغلابة”، وإنتقل عقب ذلك إلى الإعلامي جابر القرموطي والذي وصفه بـ “قرمط” مطالباً إياه بالكشف عن راتبه قائلا “قولنا يا قرمط بتاخد كام .. أصله زعلان قوي وبيشيلي أنبوبة على كتفه وكان سارح ببامية من 4 أيام”.

ووجه عكاشة حديثه إلى الإعلامي خالد صلاح مدعياً أنه تناول في حفل زفاف نجله الجمبري والسيمون فيميه موجهاً له السؤال ذاته “بتاخد كام يا خالد يا صلاح في قناة النهار بس بلاش حتى مرتبك في اليوم السابع”.

وتساءل عكاشة في النهاية “طيب الجماعة دول بياخدوا الفلوس دي كلها ليه؟.. عشان يولعوا في البلد؟”، وسط حالة من الضحك لدى الإعلامية حياة الدرديري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.