تصريحات هامة لوزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم محب الرافعي2

من أجل تطوير العمل داخل المديريات التعليمية وتمشياً مع السياسة التعليمية لوزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي أعلن أنه من أجل تطوير العملية التعليمية فإن وزارة التربية والتعليم سوف تشهد خلال الأيام المقبلة حركة من التغييرات الواسعة في عدد كبير من وكلاء وزارة التربية والتعليم الذين تم إختيارهم في عهد وزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمود أبو النصر.

وأشار وزير التربية والتعليم أن جميع التقارير الواردة إليه أثبتت أن عدد من هؤلاء الوكلاء بالمديريات المختلفة غير جديرين بالمسئولية الملقاه على عاتقهم ولا تحقق طموحات وزارة التربية والتعليم في إنجاح العملية التعليمية داخل الوزارة.

وأضاف وزير التربية والتعليم في تصريحاته لبوابة الإهرام أنه لأول مرة سوف يتم أختيار عدد من مديري الإدارات التعليمية ليقوموا بشغل وظائف وكلاء الوزارة بعد أن أشارت التقارير الواردة عنهم للوزارة بأنهم على قدرة فائقة للعمل وأنهم هم الأجدر لشغل منصب وكيل وزارة.

من جهة أخري فقد أستجاب وزير التربية والتعليم أيضأً للشكاوي التي تقدم بها عدد من أولياء الأمور بخصوص قيام المدارس الخاصة بتحصيل رسوم منهم عند قيامهم بالتقديم لأولادهم بالمدارس الخاصة أثناء قيامهم بملء استمارة الالتحاق بهذه المدارس ثم ترفض هذه المدارس رد المبلغ لولي الأمر مرة أخري فى حالة عدم قبول أبنه في المدرسة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.