وداعاً لديدان البطن، الطرق الطبيعية للتخلص من ديدان البطن
وداعاً لديدان البطن، الطرق الطبيعية للتخلص من ديدان البطن

إن ديدان البطن مرض خطير يوجد بكثرة داخل معظم البيوت الشرقية، حيث يصاب العديد من الأطفال والكبار بهذا المرض، وترجع الإصابة بديدان البطن والأمعاء إلى تناول الطعام الملوث أو تناول اللحوم بكثرة أو تناول الطعام النئ، كما يمكن للإنسان أن يصاب بديدان البطن بسبب تناول الحليب بكثرة، فاليوم نساعدكم من خلال موقع مصر فايف على تقديم أقوى الطرق بالوصفات الطبيعية بدون تدخل أي مواد كيميائية للقضاء والتخلص نهائياً من ديدان البطن والأمعاء، فقط من خلال أتباع الخطوات القليلة التالية.

الأضرار الخفية وراء شرب عصير القصب

الطرق الطبيعية للتخلص من ديدان البطن

1- الزنجبيل

يعد الزنجبيل طارد قوي لديدان البطن، يتم عمل كوب من مشروب الزنجبيل عن طريق غلي معلقة كبيرة من الزنجبيل بالماء لمدة ثلاث دقائق فقط، ويبرد ثم يتم تصفيته ويشرب منه ثلاث مرات باليوم، ولكن يرجى عدم الإكثار من تناول الزنجبيل بكثرة لأنه سام ويجب عدم استخدامه للمرأة الحامل أو الأطفال.

الزنجبيل

2- حبوب قرع العسل

تستخدم حبوب قرع العسل من أجل القضاء والتخلص من ديدان البطن، من خلال فرمها وسحقها حتى تصبح مثل الدقيق، ثم تطبخ مع اللبن الرائب و نقوم بدهن هذا الخليط على البطن في منطقة السرة، وسوف يتم العلاج وتلاحظ الفرق الواضح بعد العلاج.

حبوب قرع العسل

تعرف على أفضل 10 نصائح للحصول على مياه نظيفة

3- السمن البقري

إن للسمن البقري فوائد عظيمة قد يجهلها البعض، ومن أهم هذه الفوائد التخلص نهائياً على ديدان البطن، حيث يقوم السمن البقري بإخراج الديدان من البطن وذلك من خلال شرب السمن البقري وذلك لمدة عشرة أيام فقط.

السمن البقري

احذروا أيها المصريون تناول هذه الأطعمة معاً!!!

4- البصل

يستخدم البصل في علاج مشاكل الديدان بالبطن، وذلك من خلال نقع شرائح من البصل في القليل من الماء مدة نصف يوم، ثم نقوم بتصفية هذا المشروب ونقوم بتناوله في الصباح وفي المساء.

البصل

 

5- الثوم

الثوم يعمل على قتل البكتريا و ديدان البطن، نقوم بتناول الثوم بشكل نئ، ويمكن أيضاً للأطفال معالجة ذلك المرض من خلال القيام بإحضار ثلاثة فصوص من الثوم وتغلى في كوب حليب ويبرد قليلاً ويعطى للطفل بالشرب أو من خلال حقنة شرجية ، حيث يقوم الثوم بقتل الدود وأخراجه مع البراز .
الثوم

6- التمر

إن تناول التمر بكثرة يعمل على التخلص نهائياً من ديدان البطن وذلك مع تجنب تناول الحبوب أو اللحوم بكثرة،لأن الدود يتغذى عليها .

التمر

 

7- الأناناس

ال

تحتوي ثمار الأناناس على إنزيم  مفيد جداً في القضاء على ديدان البطن، وذلك من خلال تناول الأناناس لمدة ثلاثة أيام متتالية دون أن يأكل المصاب معه أي شيء آخر، فهذه الطريقة تعمل على قتل ديدان الأمعاء وأخرجها.

8- الكركم 

الكركم

يحتوي الكركم على أربعة مركبات لها خاصية رائعة من أجل قتل ديدان البطن، فيمكن استخدامه كعلاج من خلال أخذ ربع ملعقة من مسحوق الكركم مرة واحدة في اليوم.، كما يمكن استعمال الكركم مع الأرز.

يمكنكم أيضاً قراءة هذا:

الأضرار الخفية وراء شرب الشاي الأخضر بكثرة

الأضرار الخفية وراء البطاقات الائتمانية

الأضرار الخفية وراء شرب اللبن بكثرة

الأضرار الخفية وراء تناول مشروبات الطاقة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شكرا لكل من ساهم فى جمع ونشر هذه المعلومه أفادك الله معلومات رائعه تستحق الشكر.

  2. الشكركم علئ هذه النصياح القيمه والمفيده ونسال الله العلئ العظيم ان تكون لكم يوم القيامتي برداوسلام امين

    1. أشكرك جزيلاً على هذا التعليق الرائع، جزاك الله كل خير، نحن في خدمتكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.