خبر صادم للمعلمين بسبب قانون كادر المعلمين
خبر صادم للمعلمين

بعد أن صرحت بعض المصادر المسئولة داخل وزارة التربية والتعليم لبوابة الإهرام عن أن هناك احتمال كبير جداً من استبعاد المعلمين من تطبيق قانون الخدمة المدنية.

وأشار هذان المصدران أن السبب في استبعاد المعلمين من الخضوع لقانون الخدمة المدنية الجديد الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر مارس الماضي والذي يتضمن عدد من المميزات المادية والأدبية لن يستفيد منها المعلمين وذلك لأن المعلمين يخضعون لقانون خاص بهم وهو قانون كادر المعلمين رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته، وأن القانون العام لا يلغي القانون الخاص.

من جهة أخري فقد سادت حالة من الغضب الشديد لدي المعلمين وذلك بسبب استبعادهم من قانون الخدمة المدنية الجديد بعد أن علموا ذلك من خلال بوابة الإهرام، ونتيجة لهذا تحولت جميع صفحات وائتلافات وروابط المعلمين على مواقع التواصل الاجتماعي علي شبكة الانترنت إلى ما يشبه الهجوم الشرس على الحكومة وشعورهم بأن الحكومات السابقة قد نصبت على المعلمين بالقانون رقم 155 لسنة 2007.

هذا ولم ترد وزارة التربية والتعليم على استبعاد المعلمين من عدمة من تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديد أو نقابة المعلمين أو أي مصدر مسئول بالحكومة ليرد على تلك الشائعة التي صدمت الكثير من المعلمين وإحساسهم بأن قانون كادر المعلمين دائما يقف أمام طموحاتهم نحو مساواتهم بغير من موظفي الدولة حيث أنه من المفروض أن يميزهم لا أن يكون السبب في انخفاض رواتبهم عن باقى موظفي الدولة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أصل المعلم لايشبة البهوات ضباط الجيش والباشاوات ضباط الشرطة والمستشارين ..على اى حال البلد يوم بعديوم تؤكد انها ضد المعلم وضد التطوير .. على اى حال بلد يهان فيها المعلم ..ويكرم فيها الحلبنتيشة …الفنانين والرقاصين والهايفين .. ماذا تنتظر منها ؟؟ صدقونى لن تقوم لمصر قائمة ..والله العظيم لن تقوم لها قائمة بين المم ..ما دام المعلم يهان ولا ينظر الية نظرة تقدير واحترام ..وعموما اجر المعلمين على الله تبارك وتعالى ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.