بالفيديو… لماذا يفضل العرب تركيا لعملية زراعة الشعر؟
بالفيديو... لماذا يفضل العرب تركيا لعملية زراعة الشعر

تركيا البلد الذي حقق نجاحات هامة في كل المجالات خلال العقد الأخير، ومن بين هذه المجالات المجال الطبي، نعم تركيا مكان مناسب لعملية زراعة الشعر و ذلك لسببين رئيسيين : أولهما التكاليف الزهيدة مقارنة بباقي الدول المحيطة وثانيا لكونها بلدا سياحيا يلبي الرغبات للوافدين.

معظم السياح المقبلين على زراعة الشعر يأتون إلى إسطنبول ليضربوا عصفورين بحجر واحد، فهنا يمكن لهم الحصول على رعاية صحية عالية المستوى بسعر معتدل بالإضافة إلى التجول و الإستمتاع بطبيعة إسطنبول وتاريخها العريق.

‘أصلا طرمان’ خبيرة في زراعة الشعر : أثناء العملية لا يشعر المريض بأي ألم وليس هناك من إلتهاب بسببها، فالعملية لا تستغرق إلا يومين ثم يعود الشخص إلى وضعه الطبيعي، ليس هناك آثار جانبية من جراء العملية، نحن فقط نأخد الشعر من منطقة خلف الأذن ونزرعها في المناطق الخالية، وكل هذا يتم بالتخدير الموضعي والمحدد.

ومن خلال عمليات زراعة الشعر يتعرف الناس على تركيا والمتخصصين في هذا المجال يقومون بعملهم بدقة وحرص كبيرين، لأنهم يعرفون أن الشخص الذي يزرعون له الشعر سيظهر بمظهر آخر ومختلف، وسينعكس ذلك على حياته وتصرفاته، لذلك فهم يسعون من أجل إسعاد المريض.

الدعم الذي تقدمه الحكومة التركية والتقدم الكبير في المجال الصحي دفع الكثير من الذين يبحثون عن العلاج لإختيار تركيا، ففي تركيا عدد كبير من المستشفيات و المراكز الصحية ذات الخبرة والشهرة الواسعة، وبحب الأرقام الرسمية فإن 15 ألف مريض يأتي إلى تركيا شهريا لهذا الغرض.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.