رجيم الحليب منزوع الدسم وزيت الحبة السوداء لإنقاص الوزن رجيم مجرب
رجيم الحليب منزوع الدسم وزيت الحبة السوداء

يعاني الكثير من الأشخاص نساء ورجال من البدانة، التي تكون في أغلب الأحيان ناتجة عن غياب رجيم صحي وانعدام الوعي الغذائي وسوء اختيار الأصناف الغذائية، بالإضافة للعادات السيئة التي يكتسبها البدناء مثل قلة الحركة والجلوس لفترات طويلة، وعدم ممارسة الرياضة خصوصا المشي .

رجيم صحي

اليوم نقدم للمصابين بزيادة الوزن رجيم صحي بدون مضاعفات صحية، للتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم والحصول على الوزن المثالي، وفقا للدراسات والأبحاث العلمية الحديثة، انه رجيم الحليب منزوع الدسم والحبة السوداء .

طريقة رجيم اللبن وزيت الحبة السوداء بسيطة وغير معقدة تمكنكم من القضاء على الدهون المتراكمة في البطن “الكرش” والأرداف وجميع أنحاء الجسم، يكفي فقط اتباع الخطوات التالية :

رجيم الحليب

– تناول الوجبات الغذائية يوميا بصفة طبيعية وبكميات متوسطة مع التقليل من السكريات وملح الطعام خصوصا لدى الأشخاص الذين يتجاوز سنهم الـ 40 .

– ممارسة رياضة المشي ونبدأ في أول يوم بالسير لمسافة 2000 متر خلال الأسبوع الأول وننتقل لمسافة 3 كيلومتر في الأسبوع الثاني لنصل خلال الأسبوع الرابع لقطع مسافة 5000 متر .

رجيم الحليب منزوع الدسم وزيت الحبة السوداء لإنقاص الوزن
كوب حليب

– نأتي الآن لأهم خطوة وهي تناول كأس حليب بارد منزوع الدسم مع خلطه بملعقة صغير من زيت الحبة السوداء، لمدة 7 أيام قبل وجبة الفطور والعشاء ثم نتوقف مدة 3 أيام ونعيد نفس العملية خلال 7 أيام ونستمر لفترة 4 أسابيع متتالية .

رجيم الحليب منزوع الدسم وزيت الحبة السوداء لإنقاص الوزن
زيت الحبة السوداء

– الخطوة الرابعة يجب تناول الوجبات اليومية في أوقات محدد بانتظام، والابتعاد عن الأكل في أوقات مختلفة، مع التركيز على تناول وجبة العشاء قبل الساعة الثامنة من مساء كل يوم مع جعلها وجبة خفيفة خالية من المواد الدسمة .

لقد أثبتت تجربة رجيم الحليب منزوع الدسم بزيت الحبة السوداء، نجاح هذه الطريقة في إنقاص الوزن وحرق الدهون بشكل طبيعي وبدون أثار سلبية على صحة البدين .

رجيم الحليب منزوع الدسم وزيت الحبة السوداء لإنقاص الوزن

ملاحظة : الحليب المنزوع الدسم نجده بمختلف المحلات والمولات التجارية ويستحسن شراء حليب منزوع الزبدة أو الدسم كليا للحصول على نتائج إيجابية لهذا الرجيم .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.