بـ 100 سعر حراري أو أقل تناول وجبات خفيفة ومشبعه تساعد علي نجاح أي ريجيم
أطعمة خفيفة تساعد علي نجاح الرجيم

تعتبر الوجبات الخفيفة هي المخرج والمتنفس الوحيد لكل من يتبع ريجيم قاسي ومنتظم، وهي من أكثر الوجبات المفضلة والمحببة لمتبعي الرجيم، والتي يتم تناولها خلال اليوم بين الوجبات لقدرتها العالية علي إعطاء الإحساس الكبير بالشبع .

6 أكواب من الفشار

للفشار قدرة كبيرة علي إحداث حالة من الشبع لدي من يتناوله، لفترة تصل الى ثلاث ساعات كاملة، لاحتوائه علي الألياف وعلي القليل من السعرات الحرارية، ولذلك ينصح بتناوله كوجبه بين الوجبات .

1ad32faa-4bed-4fdf-8730-d0b65d19d2f6

 

شريحة الموز المثلج

يتم تقطيع الموزة الى نصفين وإدخال خشبة الأيس كريم بداخلها، تم وضع الزبادي خالي الدسم عليها وتجميدها في الفريزر، وتحتوي هذه الوجبة الصغيرة علي ما يقرب من 80 سعر حراري فقط، بجانب الفيتامينات المتعددة التي توجد في الموز والزبادي .

images

ثلاث أربع من المانجو وكوب من العنب

يعتبر المانجو والعنب من الفواكه الغنية بفيتامينات K و C، بالإضافة الى احتوائها علي قدر كبير من المياه والألياف، ويحتوي علي 62 سعر حراري بجانب احتواء المانجو علي 90 سعر حراري .

images

شرائح التفاح والزبادي خالي الدسم

يتم تقطيع التفاح الى مكعبات ووضعه في بوله مع الزبادي مع التقليب، ثم يوضع في الفريزر ليبرد، ويحتوي الكوب الواحد من هذا الخليط علي ما يقرب من 60 سعر حراري فقط .

index

اللوز والفستق

يحتوي الفستق علي ما لا يزيد عن 80 سعر حراري واللوز علي 96 سعر حراري، بجانب غناهم  بالفيتامينات والألياف، ويوصي بتناولهم في صورتهم الطبيعية دون تحميص .

597905457

أيس كريم قليل الدسم

يعد الأيس كريم من الأطعمة اللذيذة التي يقبل عليها الجميع، ومن الممكن تناوله خلال مرحلة الرجيم عن طريق اختيار النوعية خالية الدسم منة أو قليلة الدسم، فهو يحتوي علي ما يقرب من 100 سعر حراري فقط لا غير .

images_ygip

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.