المالية تعلن عن مفاجأة سارة في شهر يونيو المقبل
وزير المالية

في إطار سعي الحكومة للوقوف بجانب المواطن المصري البسيط والتخفيف عن كاهله وخصوصاً في ظل موجات غلاء الأسعار المتلاحقه وحتى لا يحدث أزمة في أهم سلعة يتداولها المصريون وعلى أساسها ترتفع جميع أسعار السلع الأخري، وحتى يصل الدعم لمستحقيه الحقيقين وترشيد ميزانية الدعم التي تزداد سنوياً في كل عام بمبالغ مضاعفة وخاصة على هذه السلعة الإستراتيجية.

أعلن الدكتور عمرو بدوي مساعد وزير المالية أنه بداية من يوم 15 يونيو المقبل سيتم صرف البنزين من محطات البنزين باستخدام الكروت الذكية.

واشار الدكتور عمرو بدوي إلى أنه سوف يتم الإعلان عن مواعيد تسليم كروت صرف البنزين من إدارات المرور لمن لم يحصل على هذه الكروت.

واضاف مساعد وزير المالية في مداخلته الهاتفية لبرنامج هنا العاصمة والمذاع على فضائية سي بي سي مع الإعلامية لميس الحديدي أن الحكومة ستقوم خلال أيام بالإعلان عن الموقع الإلكتروني الخاص بطلب الحصول على كارت البنزين وتوصيله إلى المنزل وذلك بمقابل رسوم بسيطة يدفعها المواطن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا شاب عندي 34 سنة اصابت الرباط الصلبي وعملت عملية في رجلي ومن بعد العملية مبقيتش قادر علي الحركة مثل الاول انا شاغل كهربائي وكان والدي الله يرحمة اتوفي اثناء عملةكان في نفس مجال الكهرباء واتوفي اثناء وظيفتو ارجو من حضرتك ان تنظروا الية بنظرة الرحمة وان تعينو في وظيفة حكومية لاني من ابناء العالمين ونفس استقر واتزوج وهذا رقمي 01002930759 او 01275280980

  2. بعد اذنك لية طلب عن حضرتك انا انسان عندى46 سنة مش محتاج مساعدة ولا معاش ؟ انا محتاج شغل فى مجالي ممكن 01228263412 او 01145644242 فى جميع انواع النجارة ولكم جزيل الشكر والاحترام والتقدير والله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.