وزير العدل يعلق على تصريح “أبناء عمال النضافة” متمسك بكلامي ولن أغيره
وزير العدل

علق المستشار محفوظ صابر وزير العدل، على التصريحات الأخيرة المنسوبة له والتى أثارت جدلاً كبيراً فى الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل، حيث قال أنه لا يحق لأبن عامل النضافة أن يلتحق بالعمل القضائى لتطلب المنصب شموخ وهيبة.

وفى تصريح خاص لـ “محفوظ” قال فيه أنه يتمسك بموقفه ومقتنع به مضيفاً أنه لم يسئ لأحد، فما ذكره واقع فى القضاء والشرطة والجيش.

حيث شهد الشارع المصرى جدلاً كبيراً منذ مساء أمس بمجرد سماع تصريح وزير العدل العنصرى، ليرد وزير العدل قائلا أن ما ذكره فى برنامج البيت بيتك هو الصواب والواقع، قائلا “أنا مابألفش دا واقع موجود فى مختلف مناصب الدولة الحساسة”.

وأشار وزير العدل إلا أن هذا هو رأيه الشخصى المقتنع به، فيجب أن يكون المتقدم للعمل بسلك القضاء من أسرة ووسط بيئى مناسب، وتابع فيما يخص منصبه فإنه لا يتعلق بتعيينات القضاه ولكن هو من إختصاص مجالس الهيئات القضائية العليا.

يذكر أن هاشتاج #أقيلوا_وزير_العدل قد اجتاح مواقع التواصل بعد تصريحات الوزير، ليحتل المركز الأولى على مستوى تويتر مصر.

ومن جانبه علق البرادعى على تلك التصريحات عبر تدوينه على تويتر قال فيها، أن الإعلان العالمى لحقوق الإنسان يؤكد على أحقية كل إنسان فى تقلد الوظائف العامة فى بلده، متابعاً ماذا تنتظر من بلد غاب فيها مفوم العدالة.

مواضيع متعلقة

فيديو.. وزير العدل: ابن عامل النضافة مينفعش قاضي عشان “الهيبة”

فيديو.. عمال النظافة يردون على إهانة وزير العدل “اللي مالوش ضهر ينضرب على بطنه”

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تعم هو الواقع العفن هو قبل الثورة ابن الطبيب طبيب وابن الظابط ظابط وقمنا بثورة عندما قالها مبارك ابن الريس ريس ولكن لكي اللة يامصر ونتمني من رئيسنا بتصحيح المفاهيم لهذة العقول ورد اعتبار لكل مصري مكافح وكادح وتنظيف وتطهير الموسسات والعمل ب الدستور المركون ( تحيا مصر )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.