بالصور متسول مصري رصيده 3 مليون جنية وعمارتان
صورة أرشيفية

مهنة التسول منتشرة في كل مكان في العالم، ويعتقد الكثير أن العاملين في هذه المهنة ليس لديهم المال الكثير، وبالفعل يحتاجوا هذا المال لكي يقدروا على تحمل متاعب الحياة، ولكن المفاجأة هو أن هناك الكثير من هؤلاء المتسولين لديهم الثروة الكبيرة جدا، والتي تزيد عن ما يتوقعه الكثير.

اليوم تداول النشطاء صورة، وقصة لشخص متسول، قالوا عنه أنه فاجأ الكثير من المصريين حيث اكتشفوا أن لديه ثروة غير عادية من مهنة التسول، وهذه الثروة تصل الى 3.5 مليون جنية، ولديه أيضا عمارتان، القصة كشفت عنها أحد المواقع العربية الشهيرة.

نقلت قناة العربية القصة، وقالت أنه في أحد محافظات مصر، وبالتحديد في أحد البنوك الحكومية الشهيرة كان هناك رجل متسول يأتي الى البنك لكي يطلب المال من العملاء، ولكن في أحد المرات كشف أحد العاملين في هذا البنك عن حقيقة هذا الرجل، وقال لاحد العملاء أن هذا الرجل لا يأتي للبنك لكي يتسول، ولكنه جاء للبنك لأنه عميل فيه، ولديه 3.5 مليون جنية، ولديه أيضا عمارتان في فيصل.

وقد كشف أحد العملاء الذي أعطى هذا الرجل مبلغ من المال أن هذا المتسول قال له أنه يعيش وحيدا بلا أسرة، أو أولاد، وأنه ينفق على نفسه من الأموال التي يجمعها يوميا، ولكن كان المفاجأة لهذا العميل عندما عرف حقيقة هذا الرجل بعد ذلك.

المتسول المليونير

الغريب أنه بعد أن عرف هذا المتسول أن الجميع عرف أمره، أختفى، ولم يظهر مرة أخرى في البنك، وبالرغم من هذه الثروة الطائلة لدى هذا الرجل إلا أن الكثير شاهده يفترش الأرض في الشارع، وينام فيها، وذلك قبل أن يعرف الجميع حقيقته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.