ريهام سعيد في أول رد لها على أنباء ترحيلها لسجن القناطر

ريهام سعيد في أول رد لها على أنباء ترحيلها لسجن القناطر
ريهام سعيد وراء القضبان

عبرت الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” الذي يذاع على قناة النهار الفضائية، عن غضبها من الأخبار المتداولة بشأن الحكم الصادر عن محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، التي قضت بحبسها سنة مع الشغل، فى الدعوى التى أقامها ضدها محمد ماهر مساعد مخرج، حيث تضاربت الأنباء حول ترحيلها لسجن القناطر .

وكتبت “سعيد” على صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك “بخصوص ما تم تداوله عن الحكم عليً بالحبس سنة. عايزة أطمئنكم هذه القضية حكم فيها من قبل ببراءتي والخصم استأنف القضية، ولم أعلم أن حضوري وجوبي، فقام القاضي بإصدار الحكم غيابياً لعدم حضوري، وهو إجراء قانوني”

وتابعت “سعيد” في منشور على صفحتها الشخصية “استأنفت وتم وقف الحكم وأنا غير مطلوبة للعدالة، وأنا واثقة من براءتي والقضاء العادل، انتظروني يوم الاثنين على الهواء مباشرة، وحشتوني”.
ريهام سعيد في أول رد لها على أنباء ترحيلها لسجن القناطر
منشور ريهام سعيد على صفحتها الشخصية بالفيس بوك
وأضافت “بشكر الصحافة، التي لم تنشر قرار براءتي وسارعت بنشر خبر مغلوط بإدانتي، ربنا كبير أوي وكريم، الدنيا دوارة”.
وكان محمد حفنى، محامى “ريهام سعيد”، نفى يوم أمس في تصريحات صحفية ما تردد من أنباء بشأن ترحيل موكلته “سعيد” لسجن القناطر، موضحا أن نيابة جنوب الجيزة الكلية قررت وقف تنفيذ الحكم، عقب تقدمه بطلب للاستئناف على الحكم الصادر ضد موكلته بالحبس لمدة عام .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو عاوزين ريهام سعيد تتحبس بجد طلعوا عليها إشاعه انها تبع الاخوان .. حيحبسوها ويصادروا اموالها على طول … شكرا للقضاء الشا…..خ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.