أحمد موسى في رد فعل قوي: “أبو تريكة مش نبي ومعزاش أخوك الشهيد” بالفيديو
أحمد موسى وابو تريكة

في رد فعل عنيف جداً على قضية حظر الأموال للاعب محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقاً، انفعل الإعلامي أحمد موسى بشدة على الثورة الإعلامية التي شهدتها قضية محمد أبو تريكة على شاشات الفضائيات والصفحات الإلكترونية لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث تحدث أحمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتي المذاع على فضائية صدى البلد، أن أبو تريكة “ليس نبي”، ولا يوجد أحد فوق القانون، وأن هناك العديد والعديد من الرياضيين ممن أدخلوا الفرحة للمصريين من بينهم حسن شحاته، وجدو وزيدان، و أحمد حسن، و إكرامي وغيرهم من الرياضيين.

وقال موسى “يعنى إيه أبو تريكة، ما الذي صنعه أبو تريكة”، “ليس هناك أحد أكبر من القانون أو فوق القانون، ليس هناك خط أحمر سوى الجيش وأمن البلد”.

ثم عرض أحمد موسى صور لأبو تريكة تظهر دعمه للرئيس المعزول وللإخوان، ومساندته لهم، وانتقض الإعلاميين والرياضيين ممن يسعون لإثارة الموقف وإعطاءه حجم أكبر من حجمه.

وأشار أحمد موسى لأن محمد أبو تريكة لم يعزي الشهيد مشيرا لشهداء الوطن من الجيش والشرطة والمدنيين، رغم مساندته لمثيري العنف في كرداسة، وأنه لم يعطي أحد من شهداء الجيش والشرطة والمواطنين تذكرة حج أو عمرة كما فعل مع أخريين.

مزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.