اخبار طقس مصر الغد الإثنين 11/5/2015
حالة الطقس1

ضمن متابعتنا اليومية لأخبار طقس مصر على موقع مصر فايف، ننشر لكم توقعات حالة و  أخبار طقس مصر الغد الإثنين 10/5/2015، وفق توقعات و أخبار موقع وصفحة الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، تابعوا هذا المقال بشكل متجدد رجاء للحصول على آخر الأخبار فور وصولها.

وحسب توقعات الهيئة في توقعات أربع أيام فسيشهد يوم الغد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، حيث سيسود طقس ربيعي مائل للحرارة، مع حرارة شديدة تقريبا في المناطق الجنوبية لمصر، وخاصة جنوب الصعيد حيث سيكون حارا بشكل ملحوظ.

وستتراوح درجات الحرارة بين 18و 30 درجة مئوية في أغلب مناطق جمهورية مصر، باستثناء منطقة جنوب الصعيد حيث ستتراوح بين 26 و 41.

ويتوقع أن يكون هناك جو غائم جزئيا مع امكانية سقوط مطار خفيفة في السواحل الشمالية، ومشمس في مناطق الصعيد، أما بخصوص الرياح فستسمتر رياح شمالية غربية نشيطة إلى حد ما مقارنة بيوم أمس الأحد حيث يتوقع حدوث حركة رياح قد تؤدي إلى عواصف شمال الصعيد.

اخبار-طقس-مصر-الغد1152015
توقعات درجة الحرارة وحالة طقس مصر الغد 11/5/2015 حسب هيئة الأرصاد الجوية المصرية

اخبار الطقس الغد 11/5/2015

لم يتم إصدار أي تقرير بشأن درجات الحرارة لكل محافظة أو مدينة على حدة لحد الآن، لكننا سننشرها فور صدورها رسميا من الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، يمكنكم متابعة درجات الحرارة حسب المناطق في الصورة أعلاه ولا تنسوا زيارة الخبر مجددا بعد فترة حيث سننشر درجات الحرارة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.