تعرف على الأطعمة التي تساعد في  القضاء على حبوب الشباب نهائيا
حب الشباب

توجد بعض الأطعمة التي تساعد في  التخلص نهائيا من حبوب الشباب التي أصبحت مصدر إزعاج لأغلبية من الشباب سواء بنات أو رجال، ومن اهم هذه الأطعمة هي الجزر، البطيخ، والخس، وذلك لاحتوائهم على مواد مضادة للأكسدة، وأيضا مركبات مضادة للالتهابات الوجه . ويقوم موقع “مصر فايف” بعرض إليكم الأطعمة التي تساعد في القضاء على حبوب الشباب نهائيا.

1- التوت

يعتبر التوت من أكثر الأطعمة الصحية التي تساعد في القضاء على حبوب الشباب، وذلك لاحتوائه على مجموعة من المواد المضادة للأكسدة وأيضا فيتامين ”ه”.

2 – الشاي الأخضر

أثبتت بعض الدرسات العلمية الحديثة أن الشاي الأخضر  لة فائدة كبيرة جدا في القضاء على حبوب الشباب وكثير من الأمراض الجلدية ،وذلك لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة، وأيضا بعض المواد التي تقوم بالقضاء على البكتيريا التي تساعد على علاج حبوب الشباب.

3- الجزر

يحتوى الجزر على نسبة منخفضة من السكر في الدم، وتعتبر  واحدة من أفضل مصادر البيتا كاروتين، والتي يمكن تحويلها إلى فيتامين ” أ “في الجسم والتي تساعد في القضاء على حب الشباب.

4 – البطاطا الحلوة

تعتبر البطاطا  من اهم الخضروات المفيدة لجميع خلايا الإنسان ، بالإضافة أيضا إنها  تقوم بالتخلص من حب الشباب، وذلك لاحتوائها على مادة البيتا كاروتين..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.