الرد الرسمي الأول حول التحفظ على أموال أبو تريكة يكشف حقائق هامة

بعد أن انتشر الكثير من الأخبار بخصوص قضية التحفظ على أموال أبو تريكة منها ما هو صحيح، ومنها ما هو غير صحيح، أصدرت اليوم اللجنة المكلفة بالبحث في أموال جماعة الأخوان بيان هام جداً بتوضيح الحقائق بخصوص هذه القضية.

أصدرت اللجنة بيان كشفت فيه قالت فيه أن هذه الشركة تم تأسيسها بمعرفة محمد أبو تريكة وأحد قيادات جماعة الأخوان، ومدير هذه الشركة هو شخص يدعى أنس محمد عمر القاضي، وهو محبوس الآن على ذمة أحد القضايا، وتهمته القيام بأعمال عدائية ضد الدولة، وقد تبين من التحقيقات أن أموال هذه الشركة كانت تخرج في السر لخدمة أعمال إرهابية ضد الدولة.

وقد أصدرت اللجنة قرارها بالتحفظ على أموال هذه الشركة، وليس كل أموال محمد أبو تريكة كما يعتقد البعض، وقد قدم الأخير تظلم ضد قرار اللجنة وسيتم النظر فيه دون النظر إلى أي أسماء، وفي حال قبول التظلم فسيتم رفع الحظر عن أموال هذه الشركة.

يذكر أن هذه القضية أصبحت هي حديث المصريين على الفيس بوك اليوم، حيث قد أصبح الهاشتاج الأكثر انتشارا هو” أبو تريكة خط أحمر “، وقد تضامن معه الكثير من اللاعبين، بينما اللاعب نفسه قد نشر رسالة عبر صفحته على الفيس بوك يؤكد فيها أنه لم يترك مصر وسيعمل فيها دائما.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو فيه اي حاجه غلط لازم تتم المحاسبه عليها بغض النظر عن صاحب المشكله حتي لو رئيس الجمهوريه —

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.