بعد الهجوم.. ريهام سعيد تستعطف الجمهور بنشر صورتها في الحرم
ريهام سعيد

شهدت مواقع التواصل الإجتماعى منذ أمس الأثنين، هجوماَ بضراوة على الإعلامية “ريهام سعيد” مقدمة برنامج “صبايا الخير”، بعد دفاعها المستميت عن صديقة طفولتها “ياسمين النرش” المعروفة بإسم “سيدة المطار”.

حيث استنكر الجمهور من دفاع ريهام سعيد عنها، على الرغم من القذارة الأخلاقية التى تمتعت بها وظهرت فى الفيديوهات المنتشرة، متسائلين عن سبب هذا الدفاع عن سيدة لا تتحلى بالأخلاق في شئ، ولو كان الدفاع هو أخذ حق إنسانة مظلومة على حد رأيها، فالأولى أن تسلط الضوء على نماذج أكثر رقيا وتحضراً وتدافع عنهم.

كما أعلنت ريهام سعيد أنها تؤكد أن “سيدة المطار” مخطئه ولكن من الأولى أن تحاكم على ما فعلته فقط، وهو الإعتداء على الضابط.

ومن بين دفاعات ريهام سعيد عنها قالت، أنها خاطبت الضابط فى الفيديو بصيغة “حضرتك” دون أن تلتفت للألفاظ المشينة التى قالتها.

وبعد كل هذا الهجوم أرادت ريهام سعيد، غض النظر عن هذه القضية التى هوجمت فيها بشدة كعادتها وليس بالأمر الجديد عليها، وذلك بنشر صورة لها أثناء تأدية العمرة فى الحرم المكى الشريف، إستعطافاً للجمهور ورغبة فى إنهاء حالة الجدل الشديدة التى لم تهدأ منذ أن دافعت عن النرش.

ريهام سعيد فى الحج
ريهام سعيد فى الحج

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياحاجة قولا حق او صمت خلاص مواضيعك خلصت ولبستي روبي المحامية سيبي القانون هو اللي يعلو متائريش علي الجمهور من خلال برنامج ملاكي معمول مخصوص علشان جانبك اساسا ملوش لازمة والكلمة اللي بتقوليها دايما بتشفوه ليه البرامج الهابطة نسبة المشاهد اكبر من البرامج المحترمة جوزك المحترم هزو كلامك وربنا يستر تعدي علي خير وميحصلش الثلاثة ولا الاربعة اللي قبله

  2. حرام عليكى اتقى ربنا بعد كل الى عملتوا هذة الحثالة وتقولى عليها انسانة محترمة وانتى زعلانة قوى الى قالوا عليها راقصة وتاجرة مخدرات دى متستهلش تكون انسانة اصلا لان هذا فعل الحيوانات والى يستمع لانسانة مثلك فى برنامج يكون غير عاقل بالمرة وشكرا

  3. هو حضرتك لابسه حجاب يعنى مش خلعتيه امام الكاميرا قبل كده ورمتيه على الارض مش الناس بتعبد ربنا فى مصر ذى السعودية برضوا ولا هناك دين وهنا دين وياريت كنتى رحمتى الشيخ ال كان معاكى فى الحلقة ال رميتى فيها الحجاب على الارض ال عمره تجاوز ال 70 عام وعنده مياه بيضاء على عنيه وجايب واحد سانده معاه بدال ما انتى بتدافعى على الحثالة دى ال اتربت معاكى واتخرجت من المدرسة ال كنتى فيها قلة الادب بتحرج من بلاعة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.