فيديو جديد لواقعة اعتداء ياسمين ألنرش على ضابط المطار و رد فعل غريب من أحمد موسى
أحمد موسى

بعد أن أذاعت القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية الفيديو المؤسف لسيدة تضرب وتسب ضابط شرطة، وتهديد السيدة للضابط بهدم المطار إن لم تتمكن من تحقيق مطلبها بالصعود لاحدي رحلات الطيران.

حيث أذاع الإعلامي أحمد موسى من خلال برنامجه علي مسئوليتي والذي يبث عبر فضائية صدي البلد، فيديو جديد يبين كيف تطورت الأحداث ويظهر مدى البلطجه والجبروت، التي تحدثت به السيدة مع الضابط والألفاظ البذيئة التي صدرت منها و الطريقة التي تحدثت بها، وكذلك كشفت عن حقيقتها وبياناتها ومكان إقامتها .

وفى رد فعل غريب جداً وبعد مشاهدة الفيديو السابق أخذ أحمد موسى يضرب كف على كف ويصفق بشدة ويقول “درس ، أوعوا خيال حد يروح لبعيد”.

شاهد التفاصيل من الفيديو المرفق

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياسيادة وزيرالداخليه يجب ان يكرم هذا البطل الشجاع تكريم الايطال المقاتلين فى الميدان لقد استطاع ان ينتصر على نفسه واعصابه ويتصدى بكل شجاعه لقذائف الاهانات والارهابات والاستفزازات بالرغم من امتلاكه القوه والسلطه حفاظا على هيبة الدوله ورموزها نحن بشر كان ممكن ان ينعامل بنفس الاسلوب وكانت اصبحت نصيبه كبرى ينتظرها الشيطان الرجيم او يحدث له الله لايقدر صدمه عصبيه وقلبيه لقد اهانت هذه دولتها وشعبها ورموازها ومجتمعها الراقى ذو النفوذ والمال الذى وفره لها الشعب المسكين وحماه هذا الرجل العظيم ذو الدخل المحدود ولن نتدخل فى عمل القضاء وعدالة الله فوق الجمبع

  2. نداء عاجل الى السيد المحترم وزير الداخليه يجب اتخاذ اجراء شديد ضد هذه السيده المستهتره وقبل هذا كله يتم معرفة من تكون هذه المستهتره وبنت مين فى البلد علشان تعدى على ضابط محترم اثناء عمله وعلشان تقول انها ستهدم المطار هذا المطار ملك مصر والمصريين الشرفاء ليس الشراميط مثلها ولماذا تتكلم بهذه الهجه اكيد هذه المستهتره سكرانهوهذا واضح من كلامها الرجاء محاسبتها بشده لتكون عبره لغيرهامن المستهترين او من تسول له نفسه ان يفعل مثلما فعلت لو ان هذه المستهتره فى العهد السابق ما كانت تقدر ان تفتح فمها مع عسكرى شرطه وليس ضابط ولو انه ضابط غير محترم لمسح بها ارض المطار كلها ولكنه ضابط محترم فيجب رد اعتباره وكرامته ومحاسبة هذه الشرموطه
    وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.