بالصور.. تعرف علي أول تعليق لجاريدو بعد قرار إقالته من تدريب الأهلي
جاريدو

بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم بقيادة المهندس محمود طاهر بإقالة المدرب الأسباني خوان كارلوس جاريدو، علق جاريدو علي حسابه الشخصي علي موقع تويتر عن قرار إدارة الأهلي بإقالته، وأنهم قد أبلغوه بأنهم يريدو إقالته، وتقبل جاريدو قرار إقالته بصدر رحب مثل كبار المدربين في العالم.

رسميا.. مجلس إدارة النادي الأهلي يقيل جاريدو من تدريب الفريق

وقال جاريدو علي حسابه الشخصي:

مسؤولو الأهلي أخبروني إنهم يريدون إقالتي، في انتظار الوصول لحل بخصوص العقد الحالي

وينتظر جاريدو القرار النهائي لإدارة النادي الأهلي لموعد فسخ العقد والحصول علي باقي مستحقاته من النادي الأهلي من أجل العودة إلي أسبانيا مرة أخري، بعد فترة ليست طويلة قضاها الأسباني جاريدو مع النادي الأهلي، أستطاع خلالها الحصول علي بطولة الكونفدرالية الأفريقية كأول فريق في مصر يحصل علي البطولة.

وخرج جاريدو يوم أمس من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فشله في الفوز علي فريق المغرب التطواني في مباراة الذهاب، وخسارة الفريق الأحمر بهدف دون رد، وأستطاع الفريق الفوز في مباراة العودة بهدف دون رد علي ملعب بتروسبورت، ولكن فشل الفريق في ضربات الترجيح، بعد أن أهدر حسام غالي ومحمود تريزيجيه ضربة الترجيح الخاصة بهم.

خرج النادي من بطولة دوري الأبطال ليستكمل مشواره في بطولة الكونفدرالية التي يحمل لقبها من العام الماضي، وخسر أيضا النادي الأهلي بطولة الدوري المصري حتى الآن لصالح الزمالك، بعد فقدانه العديد من النقاط، وتأخره في جدول الترتيب.

عبر جاريدو عن حبه للنادي الأهلي رغم قرار الإدارة بإقالته قائلا في نهاية تغريده علي تويتر:

“أهلاوي حتي النهاية، بالتوفيق للأهلي”

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.