وصفة سهلة جدا للتخسيس باستخدام التفاح بطريقة أمنة
التخسيس باستخدام التفاح

أصبحت الآن السمنة، وزيادة الوزن هي أحد أهم مشاكل هذا العصر، حيث يعاني الكثير في الدول العربية من هذه المشكلة، ويحاولوا تنفيذ الكثير من الحلول إلا أنها تفشل بسبب صعوبتها، وقد تحدث الكثير من أطباء التغذية عن أن تخسيس الوزن ليس علاج بقدر ما هو أسلوب جديد للحياة.

أشار الأطباء الى الأهمية غير العادية لفاكهة التفاح في التخسيس، وقالو أن فيها مفعول السحر إذا تم تناولها بطريقة معينة أثناء الحمية كأحد عناصرها، وسبب ذلك هو أن التفاح يقوم بزيادة عملية حرق الدهون، وفي نفس الوقت يقوم بتقليل السعرات الحرارية المكتسبة.

أكد الأطباء أن أفضل طريقة لاستخدام التفاح في التغذية للتخسيس، وذلك عن طريق تناول ثمرة تفاحة واحدة قبل أي وجبة أساسية مثل الإفطار، أو الغداء، أو العشاء نحو مدة 15 دقيقة، وبعد ذلك ستشعر أن رغبة تناول الطعام انخفضت كثيرا عن السابق بسبب الألياف الموجودة في التفاح التي تساعد في الإحساس بامتلاء المعدة سريعا، وأشار الأطباء أيضا الى أن هذا الأمر سيؤدي الى تقليل السعرات الحرارية المكتسبة من الوجبة العادية بعدد 190 سعر حراري.

وفي النهاية أكد الأطباء على ضرورة الانضباط في تنفيذ ذلك لمدة في أشارة الى أن من يطبق ذلك لمدة يوم أو يومين لم يحصل على أي نتيجة جيدة، لكن يجب عليه الصبر، والانتظار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.