التموين تعلن أرخص سعر للحوم في شهر رمضان
التموين تعلن أسعار مخفضة للحوم قبل رمضان

نظراً لقرب حلول شهر رمضان المبارك، تسعى الحكومة المصرية لتوفير جميع التسهيلات للمواطنين و ذلك للحصول على المواد التموينية من كافة السلع مثل البقوليات و اللحوم و الزيت و غيرها من المواد التموينية بأرخص الأسعار، و بحيث تصبح متاحة لجميع المواطنين، و في هذا الإطار تسعى الحكومة لتوفير اللحوم للمواطنين بأرخص الأسعار قبل حلول شهر رمضان، و ذلك نظراً للإقبال الشديد من المواطنين على أنواع اللحوم المختلفة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

و في نفس السياق تعاقدت وزارة التموين و التجارة الداخلية برئاسة الدكتور خالد حنفي، لتوفير كميات كبيرة من اللحوم السوداني من خلال التعاقد على عجول سوداني لتطرحها في شهر رمضان المقبل بسعر 40 جنيهاً للكيلو جرام، و توفرها لجميع المواطنين في جميع منافذ التموين الموزعة في محافظات الجمهورية.

و أكد وزير التموين أن منافذ توزيع التموين في الجمهورية تشهد ضخ سلع إضافية من مختلف الأنواع و بأسعار منخفضة بحيث تناسب جميع الأسر المصرية و ذلك في إطار الاستعدادت لشهر رمضان المقبل، مثل الأرز و السكر و الدواجن المجمدة و الدقيق و الزيت و الزبدة، هذا و أكد “حنفي” أن الوزارة تدرس حالياً إنشاء مجزر حديث للحوم و ذلك لتوفير اللحوم السودانية للمواطنين بأسعار منخفضة جداً قبل حلول شهر رمضان المبارك لتستطيع الأسر المصرية من كافة المستويات الحصول على اللحوم بأسعار منخفضة.

تابع أيضا من أخبار التموين في مصر:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله يرحم الفرخة أم جنية – أنا مش زعلان من مسيلمة النخاع الذي ادعي النبوة
    أنا بستغرب من الانجاس اللي اتبعوه – علي فكرة أنا خارج البلاد ونفسي أرجع أشرب من فوسفات مصر
    وأستمتع بالكميات الهائلة من الملوثات الفكرية والاخلاقية والبيئية-هنا في دولة الامارات والله أنا ألبس قميص واحد لمدة لاتقل عن ثلاثة شهور متواصلة بدون ما أغسله ومع ذلك لا يتسخ-تقولوا اية بقي علي الهم الناقع اللي احنا فيه– أل اّّل قال الله كنتم خير أجناد الارض اّّل !!! كذب حتي علي الله-أستغفره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.