كلمة اللواء المصاب الذي جعلت السيسى يبكي “بالفيديو”
اللواء خالد مصطفى

أذاعت الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها “هنا العاصمة” المذاع على فضائية سي بي سي، الكلمة التي ألقها أحد مصابي كامين كرم القواديس أثناء حفل تكريم مصابي العمليات، وهو اللواء أركان حرب مقاتل خالد مصطفي، والتي أبكت المتواجدين بقاعة التكريم وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت الإعلامية لميس الحديدي لما بدا عليه سيادة اللواء من جهد وإعياء شديد أثر على صوته، وأنه تمنى الشهادة هو وزملائه وأشار للكلمة التي جعلت القاعة تتأثر بشدة لدرجة البكاء، عندما قال اللواء المصاب ” و اتزلزلت الأرض من صوت البيادة”.

ثم توجهت لميس الحديدي برسالة لهؤلاء ممن يتطاولون على الجيش المصري بالشتائم والسباب، وقالت أن الجيش المصري لن يهزم لأنه جيش مؤمن بالشهادة وأفراده يتمنونها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مصر فى حفظ الله رغم حقد الحاقدين (يريدون ليطفؤا نور الله والله متم نوره ولو كره الكافرون)

  2. حفظك الله يامصر وايدكى بنصره وحما جيشك العظيم بحفظه وامنه
    تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

  3. فين تعليقي ياشباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الرأي والرأي الاخر وللا ايه؟ وللا أيام سيدنا جمال عبد الناصر رجعت؟

  4. تحيه اعزاز وتقدير لقواتنا المسلحه خير اجناد الارض اللهم اشفى مصابهم وارحم شهدائهم وارزقهم الفردوس الاعلى
    تحيا مصر تحيا الجيش المصرى تحيا السيد الرئيس السيسى

  5. اقولها دائما رباط البيادة اشرف واغلى من كل الجماعات الارهابية الخونة وان من لم يخدم فى الجيش ناقص فى الشخصية مع احترامى للجميع

  6. لما يقولك الجيش المصرى قولوا الجيش المصرى الرجالة ماتوا فيه فى حرب 73 أما الموجودين دول حالياً ماهم إلا مجموعة من الحرامية والفشلة إلى ماعرفوش يجيبوا مجموع فى الثانوية العامة ودخلوا الحربية بالواسطة والمحسوبية وفاكرين أنهم هما بس الى وطنين لك الله يا مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.