أرخص وأفضل 10 تكييفات في مصر
شارب

نقدم لمتابعي موقعنا أرخص 10 تكييفات في مصر الآن بمناسبة حلول فصل الصيف حيت ترتفع درجات الحرارة ويسود طقس شديد الحرارة معظم الأوقات.

وكعادة المواطنين المصريين الذين يبحثون دائماً عن المنتجات الأرخص سعراً والأكفأ في العمل وخاصة وأن السوق يحتوي على العديد من التكييفات، لذا فإنه خدمة من موقعنا نقدم أرخص أنواع التكييفات والأعلى جودة وهذه التكييفات هي:-

1- تكييف أمريكول 1.25 حصان :- يعتبر هذا التكييف من أرخص أجهزة التكييف في الأسواق وذلك لأنه يستخدم في تبريد الأماكن الصغيرة التي لا تزيد مساحة سطحها عن عشرة أمتار مربع، ويناسب الغرف الصغيرة البعيدةعن التعرض لأشعة الشمس ويحتوى على فلاتر تقوم بإزالة الأتربة والروائح الكريهة من الجو.

وتبلغ مدة الضمان الخاصة بهذا الجهاز خمس سنوات وتشمل جميع أجزاء الجهاز بالكامل من شركة يونيو إير ويوجد لهذا الجهاز نسختين في السوق البارد فقط يبلغ سعره 2755 جنيه أما البارد / الساخن فيصل سعره حوالي 2910 جنيه.

2- كاريير كريستال 1.5 حصان يعتبر من أفضل أجهزة التكييف ذات القدرة 1.5 حصان لأنه يحتوى على تكنولوجيا ثلاثية للهواء من شركة كاريير ويتمتع بضمان 5 سنوات على ضاغط الهواء وسنه واحدة على وحدة فقط على وحدة توزيع الهواء الداخلية من شركة ميراكو.

وهذا الجهاز يناسب أيضاً الغرف الصغيرة والتي تكون مساحتها 12 متر ويوجد في طراز واحد فقط وهو البارد ويبلغ سعره 3640 جنيه.

3- جهاز دايو 1.5 حصان مع التكنولوجيا الكورية في تصنيع الميكفات ويعد هذا المكيف من أفضل أجهزة التكييف في مصر لأنه يقوم بتنقية الهواء من الشوائب والأتربة بالاضافة إلى وحدة إنتاج الأيونات لتنقية الهواء، ومدة الضمان على هذا الجهاز تبلغ 5 سنوات على جميع أجزاء الجهاز من خلال شركة بي تك وسعره يصل إلى 3475 جنيه.

4- جهاز شارب 1.5 حصان وهو من إنتاج شركة العربي وبعد من أفصل منتجات التكييف في السوق المصرية لأنه يعتمد على التكنولوجيا اليابانية بسبب توافر مراكز دعم وخدمة ما بعد البيع، ويتمتع هذا الجهاز بفترة ضمان قدرها 5 سنوات على كافة أجزاء الجهاز من شركة العربي كما أن الشركة تقدم خدمة متميزة لما بعد البيع وهذا الجهاز يتواجد في طراز بارد/ ساخن وسعره حوالي 3800 جنيه كما يوجد إصدار بارد فقط يصل سعره 4000 جنيه.

5- جهاز سامسونج كريستال 1.5 حصان ويتميز عن أمثاله في السوق المصرية من نفس الفئة بقدرته على تنقية الهواء من خلال استخدام ثلاثة طرق لتنقية الهواء وهي:-

– الفلاتر التقليدية لتنقية الهواء من الأتربة والشوائب.

– يحتوى على خاصية البلازما وملتقط الفيروسات للتأكد من الحصول على هواء نقي صحي.

– مدة الضمان لهذا الجهاز تبلغ حوالي 5 سنوات من خلال مجموعة شركات منزلاوي ومنه طراز بارد/ ساخن ويصل سعره إلى 4250 جنيه.

6- جهاز تكييف جري 2.25 حصان ويوجد في السوق المصرية بإصدارات ثلاث وهي (كلاسيك، سيلفر، سمايل) وجميع إصداراتها متطابقة المواصفات والتصميمات لتتيح للمستهلك اختيار الأنسب منها ويعتبر من أرخص أجهزة التكييف من فئة 2.25 حصان التي تحتوى على خاصية البلازما ويتمتع هذا الجهاز بضمان 5 سنوات على الجهاز بالكامل من شركة منزلاوي ويبلغ سعر الطراز البارد منه حوالي 5250 جنيه والساخن يصل سعره حوالي 5450 جنيه.

7- جهاز يونيون إير أرتيفاي 2.25 حصان تعتبر مكيفات يونيون إير من أقد أنواع التكييفات في السوق المصرية وتتمتع بسمعة طيبه لدي جمع المستهلكين المصريين ويتميز هذا الجهاز بوجود فلاتر تعمل على تنقية الهواء من الشوائب بالإضافة إلى وحدة تأيين الهواء ويتمتع بفترة ضمان مدتها خمس سنوات على الجهاز من الكامل من شركة يونيو إير ويوجد في طراز بارد وساخن ويصل سعره 5480.

8- كرافت 3 حصان ويناسب هذا النوع الغرف المتسعة أو المعرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر ويعمل تحت أقصى الظروف الجوية حرارة وذلك لأنه ذات فئة 3 حصان ويتميز بجودة صناعته الأمريكية وعدد سنوات ضمان تصل إلى 7 سنوات على وحدة ضغط الهواء الكمبريسور وضمان لمدة سنه واحدة على الأقل على وحدة توزيع الهواء من شركة بي تك ويحتوى الجهاز أيضاً على فلتر لتنقية الهواء من الشوائب والأتربة وكذلك وحدة إنتاج الأيونات والأيونيزر لتنقية الهواء ويوجد في السوق المصري طراز ساخن/ بارد سعره 5700 جنيه.

9- كرافت 4 حصان ويعتبر هذا الجهاز من أفضل أجهزة التكييف من حيث السعر من فئة 4 حصان ويناسب الأماكن المتسعة ويحتوى على فلاتر تقوم بتنقية الهواء من الأتربة والشوائب كما يحتوى على وحدة إنتاج الأيونات للمساعدة في تنقية الهواء ومدة ضمان هذا الحهاز 7 سنوات على وحدة ضغط الهواء ، وسنه واحدة على وحدة توزيع الهواء من شركة بي تك ويوجد في طراز بارد وساخن ويعره يصل إلى 7900 جنيه.

10- يورك 5 حصان وهو مناسب للمحلات التجارية والشركات لأنه يقوم بتغطية مساحة واسعة وسعره مناسب جدا ويحتوي على فلتر لتنقية الهواء من الشوائب والأتربة ومدة ضمان 5 سنوات على كامل الجهاز من شركة شمس ويوجد في طراز ساخن بارد فقط وسعره 8800 جنيه

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.