السيارات الأقل أستهلاكا للبنزين في مصر
استهلاك البنزين

بدء الآن الكثير في مصر في البحث عن السيارات التي تستهلك البنزين بشكل أقل من السيارات الاخرى، وذلك بعد الزيادة التي حدثت العام الماضي في أسعار البنزين، وباقي المواد البترولية، ولذلك نعرض لكم اليوم قائمة بالسيارات الأقل أستهلاكا في البنزين، وذلك حسب أراء الكثير من خبراء السيارات.

السيارات الأقل أستهلاكا للبنزين
أشاد الخبراء كثيرا بأداء سيارات سوزكي من حيث الاستهلاك، وبالتحديد سوزوكي ماروتي، وألتو، وأيضا سيلريو حيث أن متوسط الاستهلاك في هذه السيارات السابق ذكرها هو 4.3 لتر لكل 100 كيلومتر، أما عن سعر هذه السيارات فهي الارخص في مصر، حيث أن سعر سوزوكي ماروتي هو 50 الف جنية، بينما سعر سوزوكي ألتو هو 65 الف جنية.

وقد جاء بعد السيارات السابقة سيارة ميتسوبيشي أتراج حيث قد أشار الخبراء الى أن معدل الاستهلاك لهذه السيارة هو 4.8 لتر لكل 100 كيلومتر، وقد جاءت أيضا سيارة هيونداي فيرنا في هذه القائمة بمعدل 4.7 لتر لكل 100 كيلومتر وقد وصل سعر الفيرنا في عام 2015 الى 82 الف جنية.

وقد أشار الخبراء الى هذه السيارات هي الأقل أستهلاكا بشرط أن تكون حالة السيارة جيدة، وليس هناك أي خلل في الماتور الخاص بها لان هذا سيجعلها تستهلك الكثير من البنزين.

ميتسوبيشي أتراج
ميتسوبيشي أتراج
التو
التو
فيرنا
فيرنا
ماروتي
ماروتي
سوزوكي سيليريو
سوزوكي سيليريو

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.