التعليم تحديات كبيرة تواجه مصير مسابقة 30 ألف معلم
محب الرافعى وزير التربية والتعليم
أكد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، أن لجنة مسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، تعمل على فحص ومراجعة التظلمات بشكل يضمن منح كل متقدم حقه فى المسابقة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة قانونية تتكفل بفحص ما تردد بشأن وجود أكثر من تخصص يحمل نفسى المسمى .
ومن جانبه ذكر مصدر مسئول بالوزارة، أن بعض المديريات التعليمية ما زالت تعمل حتى الآن على فحص التظلمات وتقسيمها إلى تظلمات تؤثر فى ترتيب المتقدمين وتظلمات عبارة عن طلبات توظيف، رغم إعلان الوزارة تخصيصها 3 أيام لتلقي تظلمات متضرري نتيجة المسابقة، تمهيدا لفرزها وفحصها من قبل اللجنة المشكلة بديوان عام الوزارة .
وأضاف المصدر أن بعض المتضررين تقدموا ببلاغات ضد الأخطاء التى اعتبروها هدرا لحقوقهم، وظهرت أيضا مشكلة تسكين نحو 14 ألف معلم خارج محافظاتهم منهم 11 ألف معلمة، تعمل الوزارة على دراستها قبل الاعلان النهائي لنيجة المسابقة .
وأوضح المصدر أن

وأشار المصدر إلى أن اكتشاف بعض التخصصات لم يتم إدراجها وقت الإعلان عن المسابقة، سواء فى تخصصات التعليم العام أو الفنى، صعب مهمة لجان الفحص على مستوى المديريات التعليمية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتم باسراكم على المسابقة تكمل بهذا الوضع بتعطوا الفرصة للحرمية يتمادوا

  2. قاعد فى الشارع علشان مفيش معى رشوة فى الاختبارات الظالمة امتحان العلوم كلة جيلوجيا واحنا غير دارسين جيلوجيا هل هو دا العدل يامسلمين اعادة المسابقة وتكون بترتيب احسن ياعالم

  3. والة لو امر المسابقة يهم احد كات تم اعادتها بعد ظهور كل الفساد دة والكل كان يعلم الاختبارات ماشية ازى ومع زلك مستمرين فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.