تخلص من الكرش بسرعة دون جهد، بمجرد مشروب
رجيم للتخلص من الكرش

الكثير من المصريين يعاني من الكرش أو الدهون على البطن والأرداف وعندما يريد علاج هذا يتجه إلى الرياضة والتعب الزائد على العضلات والأوتار، ليس معنى هذا أن الرياضة غير مجدية بل الرياضة أسلم الطرق إلى نقصان الوزن والعيش بصحة جيدة ،لكن الأفضل أن نعمل على خطوات أن ننقص من وزننا بنظام غذائي بسيط و غير مجهد، مجرد تقليل نسبي في الوجبات والعمل على ثلاثة وجبات فقط في اليوم.

ففي هذا المقال نعالج الكرش بمشروب بعد تناوله بعدة ساعات تشعر بأنك خفيف مثل الريشة، فمكونات هذا المشروب “ثمانية أكواب ماء، معلقة من جزر الزنجبيل المبشور، ثمرة من الليمون المقشرة والمقطعة إلى شرائح، ثمرة من الخيار المتوسط الحجم، وأثنى عشر ورقة نعناع طازج مقطعة لشرائح ومعلقة صغيرة من النعناع المجفف“.

وبخلط كل هذه المكونات في وعاء ويترك طوال الليل والأفضل يحفظ الوعاء في الثلاجة، وننصح باستهلاك أربعة أكواب من هذا المشروب في اليوم الواحد والأفضل تناول كوب على معدة فارغة في الصباح مع الإبقاء على ثلاثة وجبات في اليوم.

مع العلم أن هذا المشروب محظور على الحوامل والمرضعات والأشخاص الذين يعانون من الحساسية ومشاكل المعدة من مكونات هذا المشروب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.